recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Kena Bridge of Spirits القادمة على جهاز PS5 إلى عام 2021 لهذا السبب..!

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Kena Bridge of Spirits القادمة على جهاز PS5 إلى عام 2021

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Kena Bridge of Spirits القادمة على جهاز PS5 إلى عام 2021

خلال الأيام القليلة الماضية تحدثنا عن لعبة Kena Bridge of Spirits و مجموعة من التفاصيل عن هذه الأخيرة التي طفت على السطح قادمة من خلال العدد الأخير لمجلة Game informer التي كانت على موعد مع تغطية خاصة و حصري لهذه اللعبة القادمة من أستوديو Ember Lab الذي فعلا تبين أنه يعمل على هذا المشروع بشغف كبير .

و بالنظر لحجم الإنتظارات من طرف الجمهور لهذه اللعبة أعلن خلال فجر هذا اليوم عن خبر من الممكن أن يشكل فعلا ردة فعل سلبية على الجمهور و هو ما جاء في عنوان المقالة بتأجيل إطلاق اللعبة من نهاية هذا العام إلى غاية العام المقبل .

حيث و بعد كل التفاصيل التي توفرت عن المشروع إنطلاقا من الفكرة العامة و أيضا مميزات نسخة جهاز بلايستيشن 5 أعلن الفريق المطور بشكل مفاجئ أن كونه قرر إتخاذ القرار الصعب و هو تأخير إطلاق اللعبة إلى غاية الربع الأول من العام القادم 2021 و تحديدا من الفترة الممتدة بين يناير و مارس القادم على كل من أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي .

و عن أسباب هذا القرار فقد اعزى ذلك أستوديو Ember Lab خلال رسالته إلى الجمهور أنه فعلا كان يمني النفس في المحافظة على البرنامج المسطر من قبل لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن و هو ما حال دون أن تتوفر اللعبة في الموعد المنتظر بحكم أن المطورين يعملون من المنازل فقط بفعل جائحة فيروس كورونا .

و التي فعلا أثرت على البرمجة الكلية خلال الفترة الماضية على مجموعة من العناوين التي تجعل من رزنامة العناوين القادمة خلال العام المقبل فعلا كثيفة و واعدة للغاية و لعبة Kena Bridge of Spirits واحدة من بينها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent