recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Black Myth Wu Kong يكشف عن عدد ساعات اللعب و حقائق مثيرة عن عالمها..

مطور لعبة Black Myth Wu Kong يكشف عن عدد ساعات اللعب و حقائق مثيرة عن عالمها

مطور لعبة Black Myth Wu Kong يكشف عن عدد ساعات اللعب و حقائق مثيرة عن عالمها

لعبة Black Myth Wu Kong كانت يمكن القول أهم الإعلانات التي توفرت خلال هذا الصيف عن طريق إستعراض لطريقة اللعب فعلا ترك الجميع من اللاعبين مصدوم من عالم هذه الأخيرة و كمية الأفكار التي تم الإعتماد عليها لتطوير هذه اللعبة التي كما نعلن يتم العمل عليها من طرف أحد الفرق الصينية تحت مسمى Game Science و من المتوقع أن تتوفر خلال السنوات المقبلة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس أن البي سي .

لكن الفريق المطور و عن طريق إحدى المقالات الصحفية مع موقع IGN فرع الصيني فقد كشف عن عدة حقائق و معلومات تهم هذه اللعبة من أهمها هو عمر القصة و الذي أكد أنهم خلال هذه الفترة اشتغلوا لمدة سنتين على اللعبة و ما تزال أمامهم على الأقل ثلاثة سنوات أخرى أو أقل لكي تصل اللعبة إلى ما يطمحون إليه مضيفا أن العمر الإفتراضي لهذه الأخيرة في حدود 15 ساعة لعب كاملة و التي تسافر بك من مرحلة إلى أخرى .

حيث يضيف أن المستخدمين في بعض المراحل عليهم مواجهة أكثر من 100 عدو فى نفس الوقت دون إحتساب الزعماء بالإضافة إلى كون الشخصي الرئيسيه و كما سبق و أن أعلن يمتلك أكثر من 90 تحول وشاهدنا منها فقط ثلاثة خلال العرض الأخير .

و بذكر هذا الفيديو كشف الفريق المطور أن هذا العرض الرسمي الأول تن العمل على ستة نسخ منه قبل الحصول على هذا الإستعراض في النهاية مضيفا من جهة أخرى أن المرحلة التي تظهر في الفيديو تحمل اسم Black Wind Moutain و تمتد إلى ما يناهز 30 و 60 دقيقة على مستوى الصعوبة المتوسط إد ستكون على موعد خلال المغامرة بالكامل مع أربعين زعيم و شاهدنا لحدود اللحظة واحدا فقط مؤكدا على أن اللعبة يتم العمل عليها لكي تتوفر على شكل سلسلة متعددة الإصدارات .

و في هذا السياق أكد الفريق خلال هذه المقابلة على معلومة حصرية جدا و هي أنه خلال الفترة التي أعقبت تقديم الفيديو توصل بأكثر من 10 آلاف سيرة ذاتية لمجموعة من المطورين يرغبون بالعمل على هذا المشروع و مد يد المساعدة للفريق لاستكمال العمل على اللعبة حيث يضم الفريق لحدود الوقت فقط 30 مطور .

لكنهم قرروا الأن العمل على خلق فريقين متخصصين في تصميم المراحل بهدف الرفع من منسوب الاشتغال على اللعبة مشددا على أن الأشهر المقبلة لن نحصل على أي تفاصيل نتعلق بالمشروع إد يفضل الفريق المطور التركيز أكثر على العمل و ترك المعطيات لوقت تكون فيه اللعبة فعلا جاهزة بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent