جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

سوني تعلن رسميا عن موعد البث المباشر للكشف عن سعر و موعد إطلاق جهاز PS5

سوني تعلن رسميا عن موعد البث المباشر للكشف عن سعر و موعد إطلاق جهاز PS5

بعد انتظار طويل دام عدة أسابيع و أشهر إن صح القول يمكن أن ننتظر رسميا الحدث القادم من طرف شركة سوني لجهاز بلايستيشن 5 خلال يوم الأربعاء المقبل 16 سبتمبر في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والذي تم الكشف عنه قبل لحظات بصفة رسمية من جانب الشركة اليابانية على مستوى جميع المواقع و الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث سيكون الموعد مع بث مباشر وليس عرض مسجل و الذي من المتوقع أن تعلن فيه عن مجموعة من التفاصيل التي بعض العناوين التي تم تقديمها في مرحلة سابقة بالإضافة إلى إعلانات جديدة لعناوين حصرية ، ناهيك عن أهم معلومة منتظرة من طرف الجمهور ككل و هي سعر و موعد إطلاق منصة بلايستيشن 5 التي ستوفر خلال نهاية هذا العام في فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب.

طبعا مجموعة من الإشاعات ظهرت عن هذا الحدث إلا أن شركة سوني فعلا حسمت الوجهة قبل لحظاته قليلة من الأن عبر إعلانها هذا و الذي تؤكد فيه أن الحدث القادم لجهاز بلايستيشن 5 فعلا سيتوفر يوم الأربعاء المقبل في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة .

و طبعا نحن على موقع GAMES 4 FANS ترقبوا طيلة المرحلة المقبلة تغطية أول بأول لجميع الإعلانات و التفاصيل المرتبطة بهذا الحدث البارز الشيء الذي فعلا ستحاول متابعته عن قرب لرصد كافة المعطيات التي ستأتي مع المؤتمر الصحفي لشركة سوني ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال