recent
أخبار ساخنة

الكشف لأول مرة عن لعبة الرعب The Origin Blind Maid ، شاهد بالفيديو من هنا..

الكشف لأول مرة عن لعبة الرعب The Origin Blind Maid

الكشف لأول مرة عن لعبة الرعب The Origin Blind Maid

في خضم الإعلانات التي توفرت خلال هذه الأيام على مجموعة من الألعاب فقد حصلنا خلال الساعات القليلة الماضية على إعلان فريد من نوعه قادم إلينا من طرف الفريق المطور Warani Studios و أيضا الناشرة BadLand Publishing عن لعبة The Origin Blind Maid الرعب التي ستكون كما أشرت فعلا مغامرة غريبة و مختلفة عن ما سبق و أن تم تقديمه من قبل .

بحكم أننا في مغامرة فعلا بطابع الرعب حيث نتقمص دور شخصية عبارة عن رجل شرطة مرفوق بمساعدته حيث سيكون هؤلاء معا في رحلة عبر Gran Chaco و هي الأراضي التي تقع في أمريكا الجنوبية و تجمع بين كل من دول الأرجنتين و أيضا البرازيل تم بوليفيا بالإضافة إلى البراغواي .

إد و خلال هذه الرحلة سيكون الشخصية الرئيسية ذاهب عن طريق جزء Gran Chaco المخصص لدولة الباراغواي حيث يحاول بمعية مساعدته الهروب من الحكم الذي ستتعرض له هذه الأخيرة بسبب عدة سلوكيات غير شريفة قامت بها .

قبل أن يسقط هؤلاء في يد مخلوقات فوق الطبيعة تحت إسم Blind Maid و التي سنتعرف على تاريخها طوال المغامرة عن طريق خمسة حلقات تتوفر لاحقا ، الفريق المطور أكد من جهته أن اللعبة ستتوفر في الربع الأول من عام 2021 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى نينتندو سويتش و تعد بتجربة رعب مثيرة للغاية بمنظور الشخص الأول و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي الأول لهذه الأخيرة ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent