recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف سبب رداءة جودة الرسومات في لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake !

يوبيسوفت تكشف سبب رداءة جودة الرسومات في لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake

يوبيسوفت تكشف سبب رداءة جودة الرسومات في لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake

خلال يوم أمس و عن طريق البث المباشر لمؤتمر يوبيسوفت الرقمي Ubisoft Forward وهو الحلقة الثانية فقد كان الموعد مع مجموعة من المفاجأة الرائعة حقا التي توفرت عن طريق هذا الحدث ولو أن البعض منها تم تسريبه قبل الوقت المحدد إلا أن الجمهور عن طريق البث المباشر ظل على وقع الصدمة من خلال الإطلاع على مشروع لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake .

التي تعتبر واحدة من أفضل إصدارات سلسلة Prince of Persia ككل و التي كانت أيضا بداية العديد من المستخدمين في عالمها الشيء الذي فعلا جعل الجميع يتوقع أن تكون اللعبة بمستوى جد رائع على نطاق الرسومات ، لكن العكس بحكم أن اللعبة تبين أنها جدا ضعيفة و هو ما ترك الأسئلة تتراقص في مفكرة العديد من الإعلاميين الشيء الذي تم نقله إلى المطورين في يوبيسوفت الهند خلال مقابلة مع موقع The Mako Reactor .

حيث أكد الفريق المطور على لسان المسؤولة عن اللعبة أن المشروع لا يعاني من أي نقص فى الدعم المالي أو الموارد بحكم أن شركة يوبيسوفت الرئيسية وضعت رهن إشارتهم مجموعة من الأمور اللوجستيكية الضرورية لطرح أي مشروع مؤكدة أنهم لا يعانون من نقص في المطورين بما أن الفريق يضم في صفوفه 170 مطور بالإضافة إلى تلقي دعم من جهات أخرى و مستثمرين آخرين فقد أكدت أن اللعبة لا تعاني من أي نقص على الإطلاق .

يوبيسوفت تكشف سبب رداءة جودة الرسومات في لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake

إدا بما أن اللعبة أمورها جد متميزة و طيبة كما يقال بالعامية فما السبب الذي حعلها تظهر بتلك الرداءة فعلا ؟ الفريق و من خلال رده على مستوى طابع الرسومات المعتمد فقد أكد أن اللعبة الأصلية مرت عليها 17 سنة كاملة على الإطلاق و العديد من التقنيات خرجت إلى الوجود و أخرى تطورت الشيء الذي تم أخذه بعين الإعتبار لتقديم اللعبة بمستوى جد متقدم و محسن للغاية من تسجيل اللقطات الكاملة من الصفر و أيضا تقديم تحسينات أساسية وجذرية بالرسومات على مستوى تصاميم الشخصيات و البيئة تم العوالم الشيء الذي تمت الإشارة إليه من خلال المقابلة .

حيث صرح الفريق المطور أن الجميع من الممكن أن يعلق على جودة الرسم لكن الفريق قرر أن يسير في إتجاه منح اللعبة طايع و أسلوب فريد من نوعه باستخدام محرك الرسومات الخاص بسلسلة Assassin's Creed الذي يقدم بالعادة مستويات أفضل و أقوى لكن لماذا اللعبة ظهرت ضعيفة جدا ؟

المتحدث باسم أستوديو يوبيسوفت الهند عاد للتأكيد على أن الأسلوب المعتمد فعلا سيتيح لهذه الأخيرة العودة من جديد بل جميع ما يتوفر في عالمها ضمن الأربعين مرحلة تم إعادة صقله طيلة السنتين و نصف مدة التطوير لهذا المشروع مضيفا أن تحدي كبير لديهم إعادة طرح اللعبة برسومات أفضل و لغاية اللحظة فهم جد راضين على العمل المنجز ، إدا التصريحات واضحة فما تم الكشف عنه هو فعلا أقصى ما يمكن أن نتوقع من هذا الفريق الذي بالرغم من تجاربه السابقة مع السلسلة إلا أنه أختار نوعاً ما أسلوب مختلف سنرى ما سيقدم حين توفر اللعبة بموعدها المقرر في تاريخ 21 يناير من عام 2021 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent