recent
أخبار ساخنة

شاهد البث المباشر لمؤتمر Ubisoft Forward و إعلانات ضخمة في الموعد..

شاهد البث المباشر لمؤتمر Ubisoft Forward و إعلانات ضخمة في الموعد

شاهد البث المباشر لمؤتمر Ubisoft Forward و إعلانات ضخمة في الموعد

حان الوقت المنتظر من طرف أغلب المستخدمين و هو حدث البث المباشر الثاني لمؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward الذي كانت بدايته خلال الأشهر الماضية وتحديدا في يوليو إلا أننا كنا على علم بأن الحدث سيتواصل أيضا عن طريق حلقة أخرى لنا موعد معها وخلال الساعات القليلة المقبلة و وتحديدا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

حيث يمكن متابعة البث المباشر لهذا الحفل المنتظر عن طريق موقع شركة يوبيسوفت على الوصلة المباشرة أسفل الموضوع أو من خلال اليوتيوب مع الإشارة أن متابعة الحدث بالموقع الخاص بشركة يوبيسوفت سيضمن لك الحصول على مجموعة من المكافأة داخل مختلف الألعاب التي ستتوفر قريبا من جانب الشركة الفرنسية .

و طبعا البث المباشر متاح بالترجمة العربية حصريا للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفضل مجهودات فريق يوبيسوفت الشرق الأوسط بحيث أن هذا الأخير يظل موعود بمجموعة من الإعلانات القوية و المنتظرة بالرغم من تسريب البعض منها .

إلا أنها ما تزال غير واضحة المعالم كما يقال و هو ما يجعل الحدث فعلا حماسي للغاية و يحظى باهتمام الجميع من المستخدمين و طبعا خلال نهاية البث المباشر ستلتقون على موقعنا بملخص شامل لكافة الإعلانات التي ستتوفر إنطلاقا من هذا الحدث ،، تحياتي.

الوصلة المباشرة للبث المباشر من هنا.

البث الرئيسي :

google-playkhamsatmostaqltradent