recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن ريميك Prince of Persia The Sands of Time و تحديد تاريخ إطلاقها..

الكشف رسميا عن ريميك Prince of Persia The Sands of Time و تحديد تاريخ إطلاقها

الكشف رسميا عن ريميك Prince of Persia The Sands of Time و تحديد تاريخ إطلاقها

بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات التي طفت على السطح منذ سنوات عديدة قبل أن تأخذ سرعة أكبر خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق باقة من المعلومات فقد تم خلال اللحظات القليلة الماضية الإعلان من طرف شركة يوبيسوفت خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن عودة الأمير في لعبة Prince of Persia: رمال الزمن - النسخة الجديدة Prince of Persia The Sands of Time Remake و هي أول نسخة يتم تجديدها على نطاق كامل للشركة ، صدرت لعبة Prince of Persia: رمال الزمن بالأصل عام 2003، والتي أعادت تعريف ألعاب الآكشن والمغامرات بفضل أسلوب لعبها المبتكر وقصتها الغامرة والمشوقة وشخصياتها المميزة. وتعود لعبة Prince of Persia: رمال الزمن - النسخة الجديدة بالزمن مرة أخرى، حيث أعيد تطويرها من الصفر باستخدام محرك الألعاب Anvil.

ابتداءً من 21 يناير عام 2021 ستتوفر اللعبة بسعر 39,99 دولار على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي وبالإضافة إلى ما سبق، ستكون لعبة Prince of Persia: رمال الزمن - النسخة الجديدة قابلة للعب على منصتي الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس عبر ميزة توافق الإصدارات السابقة مع أجهزة الجيل الجديد. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات.

الكشف رسميا عن ريميك Prince of Persia The Sands of Time و تحديد تاريخ إطلاقها

تأتي لعبة Prince of Persia: رمال الزمن - النسخة الجديدة من تطوير يوبيسوفت فرع بونه و يوبيسوفت فرع مومباي، وهي أول نسخة جديدة متكاملة من الشركة الفرنسية مع انتهاج أسلوب جديد تجاه المعارك وحل الألغاز وإعادة الزمن. يأتي التصميم الجديد مع تكنولوجيا محدثة لتلائم أنظمة الألعاب العصرية، ويتضمن زوايا كاميرا جديدة ومشاهد أعيد تصويرها بالكامل. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن اللاعبون من رؤية بلاد فارس الجميلة والمعاد تصورها بالكامل من القرن التاسع من خلال عيون المطورين في بونه ومومباي.

انغمس مرة أخرى في رحلة الأمير سعياً للخلاص بعد إطلاق رمال الزمن عن غير قصد في مملكة السلطان. وسيجسد اللاعبون بشكل مشابه للعبة الأصلية دور الأمير البطل إلى جانب ابنة المهراجا، الأميرة فرح، حيث سيستكشفون القصر ويحاربون أعداءً يستلّون سيوفاً، ويناورون في غرف تعجّ بالأفخاخ، ويواجهون في نهاية المطاف الوزير الشرير الذي يتحكم برمال الزمن. سيواصل اللاعبون التقدم وهم يقاتلون الأعداء ويتقنون فن الباركور. ويعود الممثل الصوتي يوري لينثال من جديد لأداء دوره كصوت الأمير الأصلي وممثل شخصيته باستخدام تكنولوجيا التقاط الحركة، وسيتعرف اللاعبون على الممثلة سوبيندر ريتش التي تلعب الآن دور فرح.

الكشف رسميا عن ريميك Prince of Persia The Sands of Time و تحديد تاريخ إطلاقها

تتضمن لعبة Prince of Persia: رمال الزمن - النسخة الجديدة لعبة Prince of Persia الأصلية التي صدرت في الأصل عام 1989، والتي يمكن فتحها أثناء رحلة الأمير.

وسيحصل اللاعبون الذين يطلبون اللعبة مسبقاً على ’مجموعة العودة إلى الأصول‘ والتي تتضمن:

- زي الأمير الأصلي من لعبة Prince of Persia: رمال الزمن
- مجموعة الأسلحة الأصلية للأمير
- فلتر كلاسيكي يغير شكل اللعبة والشعور العام فيها على الشاشة، لتعطي الاعبين شعوراً كما لو أنهم يلعبون اللعبة في الزمن الماضي

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent