recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يؤكد عودة سلسلة Prince of Persia بإعلان جديد في هذا الموعد..!

مصدر موثوق يؤكد عودة سلسلة Prince of Persia بإعلان جديد في هذا الموعد

مصدر موثوق يؤكد عودة سلسلة Prince of Persia بإعلان جديد في هذا الموعد

خلال السنوات الماضية كانت شركة يوبيسوفت قد أكدت في أكثر من مرّة عن رغبتها بإعادة إلى الواجهة مجموعة من السلاسل القديمة و المفضلة بالنسبة للجمهور وهو ما طفى على الواجهة خلال الأسابيع القليلة الماضية .

حيث تم رصد مجموعة من المعلومات تفيد بأن إعلان جديد من جانب الشركة الفرنسية فعلا يطبخ على نار هادئة للكشف عن جزء جديد من سلسلة Prince of Persia و هو ما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق معطيات من مصدر موثوق وهو ما كان وراء التسريبات السابقة .

و نخص بالذكر الصحفي السيد Jason Schreier الذي عن طريق تغريدات سابقا على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد أشار خلال تصريحاته أن عودة سلسلة Prince of Persia ليست سوى مسألة وقت و هو ما عاد أيضا اليوم للحديث عنه بشكل أكبر خلال مقابلة صحفية على حلقة من بودكاست Triple Click .

حينما أكد أن المشروع الجديد لسلسلة Prince of Persia قادم قريبا و سيكون عبارة عن ريميك كامل لأحد أجزاء السلسلة مضيفا أن الإعلان الرسمي سيتم خلال الحلقة المقبلة من البث المباشر لحفل Ubisoft Forward بتاريخ 10 سبتمبر الحالي و طبعا مع تزايد الإشاعات عن هذا الحدث .

يمكن القول أن شركة يوبيسوفت ستقدم مجموعة هائلة من التفاصيل عن مجموعة من الإصدارات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فترة سابقة و أخرى جديدة تتقدمها كل من لعبة Immortals Fenyx Rising التي تم تسريب عدة تفاصيل عنها بالإضافة إلى عودة سلسلة Prince of Persia التي أصبحت مسألة وقت فحسب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent