recent
أخبار ساخنة

مسؤول داخل أستوديو Remedy يؤكد أن جهاز Xbox Series S سيجلب مشكلة كبيرة للمطورين !

مسؤول داخل أستوديو Remedy يؤكد أن جهاز Xbox Series S سيجلب مشكلة كبيرة للمطورين

مسؤول داخل أستوديو Remedy يؤكد أن جهاز Xbox Series S سيجلب مشكلة كبيرة للمطورين

لم تمر سوى ساعات قليلة على الكشف بصفة رسمية على جهاز إكسبوكس سيريز إس المنصة المصغرة من مايكروسوفت التي تتوفر مقابل سعر 299,99 دولار حتى بدأت تظهر المعطيات القادمة من المطورين ممن كانت لهم فرصة إلقاء نظرة عن قرب حول هذه المنصة الجديدة من شركة مايكروسوفت و هو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية حيث و بعدما أعجب الجمهور بالمنصة و أيضا السعر فقد انتقلت الكلمة الأن إلى المطورين .

و من بينهم السيد Sasan Sepehr المنتج داخل أستوديو Remedy مطور لعبة Control الذي أكد على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه بالرغم من كون الجهاز مناسب للاعبين إلا أنه عكس ذلك بالنسبة المطورين بحكم أنه غير مناسب لهم على الإطلاق .

و عن أسباب هذا القول فقد صرح السيد Sasan أن المنصة ستكون معقدة جدا من أجل التعديل على الألعاب و محاولة جعلها مناسبة لكونها ستفرض على الجميع المزيد من الوقت للتطوير عليها خصيصا و ليس نقل نسخة إكسبوكس سيريز اكس و التعديل عليها مضيفا عبر ردود أخرى أنهم لا يعملون ماذا سيمكن أن يقدموا على هذه الأخيرة لكنه اكتفى بالقول أنها معقدة للغاية .

الشيء الذي تم نقله من طرف مجموعة من الصحفيين الذين أكدوا خلال تواصلهم مع عدة مطورين تخوفهم من الجهاز و المواصفات الخاصة به التي من الممكن أن تؤثر على تطوير ألعاب جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا أن تجعل من نسخ أجهزة إكسبوكس سيريز بالكامل تتأخر على الإطلاق بحكم أن كل جهاز تلزمه عملية تطوير معينة بمواصفات خاصة .

طبعاً هي أول ردود الفعل ما بعد الإعلان و التي تؤكد أن المطورين تقريبا فئة كبيرة منهم متخوفة من الجهاز و متحفظة عليه الشيء الذي من المتوقع أن نكتشف المزيد عنه خلال المرحلة القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent