recent
أخبار ساخنة

تحديد رسميا موعد إنطلاق الطلب المسبق لجهاز Xbox Series X في السعودية و الامارات و سعره النهائي !

تحديد رسميا موعد إنطلاق الطلب المسبق لجهاز Xbox Series X في السعودية و الامارات و سعره النهائي

تحديد رسميا موعد إنطلاق الطلب المسبق لجهاز Xbox Series X في السعودية و الامارات و سعره النهائي

خلال هذا اليوم يمكن أن القول أن جمهور مايكروسوفت فعلا كان جد مستأنس عن الإعلانات التي توفرت من جانب الشركة عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم و الذي تم تحديد تاريخ إطلاقه و أيضا السعر الخاص بالإطلاق النهائي الأمر الذي عاد إلى الواجهة لكن هذه المرة من خلال الأسواق العربية .

بحكم أنه من المتوقع أن يكون سعر الجهاز نوعا ما أعلى من ما هو منتظر الشيء الذي تبين بشكل واضح عن طريق التفاصيل التي توفرت مباشرة بعدما أعلنت إكسبوكس السعودية عن سعر جهاز إكسبوكس سيريز إس يوم أمس .

حينما أكدت كون المنصة ستتوفر مقابل 1349 ريال سعودي أي ما يناهز 360 دولار علما أن الجهاز يتوفر في العالم مقابل 299,99 دولار و هو ما عاد إلى الواجهة بقوة عن طريق إعلان إكسبوكس السعودية للكشف عن سعر جهاز إكسبوكس سيريز اكس حيث أكدت هذه الأخيرة أن المنصة أولا ستتوفر في شهر نوفمبر دون تحديد تاريخ معين لغاية الأسف مع ضمانات من المسؤولين هناك في فريق إكسبوكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأن المنصة ستتوفر خلال فترة الإطلاق العالمي و إن تأخر سيكون بضعة أيام فليلة فقط .

في حين مسألة السعر تظل نوعا ما مختلفة بحكم أن الجهاز سيتوفر رسميا مقابل 2399 ريال سعودي أي ما يعادل 630 دولار كما سبق لي التأكيد في نفس المقالة خلال يوم أمس باحتساب الضريبة و أيضا فرق العملات .

من جهة أخرى و عن طريق التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد اكد السيد محمد حباب المسؤول عن قطاع التواصل لدى إكسبوكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن الطلب المسبق لأجهزة إكسبوكس سيريز اكس و اس سيكون متاح في تاريخ 22 سبتمبر الحالي عند المتاجر و الباعة المعتمدين رسميا من طرف الشركة فبىمل من المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحده و طبعا سنحاول متابعة جميع هذه المعطيات أول بأول فور توصلنا بها من طرف فريق إكسبوكس السعودية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent