recent
أخبار ساخنة

رسميا مايكروسوفت تعلن عن سعر جهاز Xbox Series X و موعد إطلاقه عالميا..

رسميا مايكروسوفت تعلن عن سعر جهاز Xbox Series X و موعد إطلاقه عالميا

رسميا مايكروسوفت تعلن عن سعر جهاز Xbox Series X و موعد إطلاقه عالميا

خلال يوم أمس كنا على موعد مع مجموعة من الإعلانات و التفاصيل المثيرة التي توفرت من طرف مجموعة من المصادر و المواقع العالمية التي أكدت بحكم قربها الشديد من مايكروسوفت على موعده إطلاق أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس إلا أن مايكروسوفت كشفت فقط على سعر أجهزة إكسبوكس سيريز إس الذي تم تحديده في 299,99 دولار أو ما يناهز 1349 ريال سعودي .

لكن بخصوص جهاز إكسبوكس سيريز اكس كنا نعلم فقط موعد إطلاقه الذي أعلن رسميا في تاريخ 10 نوفمبر المقبل لكن اليوم و عن طريق بيان صحفي رسمي من طرف شركة مايكروسوفت فقد قررت هذه الاخيرة أن ترمي بجميع الإعلانات الخاصة بها و تؤكد أن الجمهور فعلا خلال شهر نوفمبر سيكون على موعد مع أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس مع في نفس الموعد و ليس هذا فقط .

بل أيضا تم تحديد سعر الجهاز الأساسي الذي تم تحديده في 499,99 دولار أمريكي وهو ما يؤكد الإشاعات التي كانت مكثفة في الفترة الماضية عن الجهاز و أكيد أن مايكروسوفت وضعت النقاط على الحروف بخصوص هذا الأمر .

من جهة أخرى فقد أرفقت الإعلان بمجموعة من المعطيات الأخرى مثل أن الطلب المسبق للجهازين معا سيفتح في تاريخ 22 سبتمبر الحالي و أيضا خدمة Xbox Game Pass Ultimate التي ستحصل قريبا على اشتراك خدمة EA Play بالمجان للمنضوين تحت لوائها دون أي مقابل مادي إضافي الأمر الذي يضمن لها أكثر من 60 لعبة خاصة بشركة EA مثل سلسلة FIFA و Battlefield بالإضافة إلى Mass Effect .

و أعتقد أن هذا هو الإعلان الضخم الذي كانت بصدد تجهيزه مايكروسوفت للجمهور و هو إغناء رصيد خدمة Xbox Game Pass Ultimate لجهاز إكسبوكس و البي سي من حيث قيمة الألعاب المتاحة عليها و نذكر أن العرض الأن لخدمة Xbox Game Pass Ultimate يتيح لك اشتراك سنوي في خدمات Xbox Game Pass و Xbox Live Gold تم Xbox xCloud بالإضافة إلى EA Play التي تلتحق بالركب .

مايكروسوفت أكدت أيضا أن تاريخ 10 نوفمبر المقبل سيعرف إطلاق مجموعة من الألعاب على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس و هنا الحديث عن عناوين Assassin's Creed Valhalla و Tetris Effect Connected تم Watch Dogs Legion بالإضافة إلى Dirt 5 و كذلك Gears Tactics حيث ستستفيد جميع هذه الألعاب من خصائص أجهزة مايكروسوفت ،، تحياتي.

رسميا مايكروسوفت تعلن عن سعر جهاز Xbox Series X و موعد إطلاقه عالميا

google-playkhamsatmostaqltradent