recent
أخبار ساخنة

تأجيل إطلاق لعبة DiRT 5 مرة أخرى إلى موعد جديد..!

تأجيل إطلاق لعبة DiRT 5 مرة أخرى إلى موعد جديد

تأجيل إطلاق لعبة DiRT 5 مرة أخرى إلى موعد جديد

لعبة DiRT 5 تم تأجيل إطلاقها خلال مرحلة سابقة من تاريخ 9 أكتوبر إلى غاية 16 من نفس الشهر وهو ما يمثل أسبوع كامل عن الموعد السابق لكن الفريق المطور لهذه اللعبة هنا الحديث عن فريق Codemasters فقد قرر أن يضيف المزيد من الوقت للعمل على اللعبة أكثر و تحسين هذه الأخيرة من حيث التجربة و الرفع من قيمة المحتوى المتوفر فيها .

و هو ما جعله يعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن قرار حسب قوله صعب جدا لكنه جد مهم بالنسبة لهذه اللعبة و هو تأجيل إطلاقها الفترة بعيدة نوعاً ما بالمقارنة مع الموعد السابق ، بحيث أن موعد إصدارها الجديد أصبح مقرر في تاريخ 6 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

و هذا التأخير يؤكد الفريق المطور أنه محدد فقط لنسخة أجهزة الجيل الحالي التي تعاني من بعض المشاكل البسيطة و التي يحاول الإشتغال عليها أكثر بهدف ضمان إطلاق بجودة جد عالية ، مع التذكير أن اللعبة مرتقبة أيضا على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس خلال توفرها بالأسواق .

وهو ما سبق و أن تمت إماطة اللثام عن عدة معطيات عنه تحديدا حول هذه الإصدارات من اللعبة إد ستصل اللعبة عليها إلى غاية 120 إطار بالثانية حسب تصريحات رسمية سابقة من جانب الفريق المطور لهذه اللعبة .

و التي تأكد تقديمها لطور القصة حيث سيكون متواجد فيه مجموعة من مؤدي أصوات الشخصيات المعروفين في الساحة و نجد من بينهم كل من السيد Nolan North الذي جسد دور البطل Nathan Drake في سلسلة Uncharted تم أيضا المبدع Troy Baker الذي شخص مجموعة من الأدوار القوية إلا أن أفضلها من دون شك هو Joel في سلسلة The Last of Us ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent