recent
أخبار ساخنة

تحديد تاريخ البث المباشر الجديد لحدث Ubisoft Forward و مفاجأت و هدايا رائعة !

تحديد تاريخ البث المباشر الجديد لحدث Ubisoft Forward و مفاجأت و هدايا رائعة

تحديد تاريخ البث المباشر الجديد لحدث Ubisoft Forward و مفاجأت و هدايا رائعة

كنا على علم خلال الأيام القليلة الماضية بوجود حلقة أخرى من برنامج البث المباشر لحفل Ubisoft Forward خاصة بعد التصريحات السابقة من رئيس مدير عام شركة يوبيسوفت Yves Guillemot و الذي أكد أن الحلقة الجديدة ستتوفر في الفترة المقبلة .

و هو ما تمت الإشارة إليه عن طريق عدة تلميحات مؤخرا من جانب الشركة الشيء الذي تم الكشف عنه رسميا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عرض بالفيديو كان بمثابة الإعلان عن موعد البث المباشر الذي تم تحديده في تاريخ الخميس المقبل 10 سبتمبر في حدود الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

حيث سيتم تخصيص الحدث للكشف عن المزيد من المعلومات حول عناوين تم تقديمها مؤخرا مثل Watch Dogs Legion و أيضا عنوان Immortals Fenyx Rising الذي تم تسجيله رسميا وتأكيده عن كون هو عنوان لعبة Gods and Monsters الجديد الأمر الذي يدعو فعلا إلى متابعة البث المباشر و ترقب جميع الإعلانات القادمة خلاله .

بالإضافة إلى تأكيد وجود إعلانات أخرى متعلقة بألعاب Rainbow Six Siege و أيضا Hyper Scape و المزيد من المفاجأة تضرب لنا موعد معها الشركة الفرنسية ناهيك عن هدايا و مكافأة طيلة البث المباشر و التي ستستمر طيلة الحدث عند مشاهدته على الموقع الرسمي لشركة يوبيسوفت الأمر الذي يجعل هذا الأخير فعلا واعد جداً و طبعا نحن في موقعنا ستكون لدينا تغطية شاملة لكافة الإعلانات الموعودة فابقوا معنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent