recent
أخبار ساخنة

كابكوم تؤكد حصول لعبة Resident Evil 8 Village على ميزات حصرية في جهاز PS5 !

كابكوم تؤكد حصول لعبة Resident Evil 8 Village على ميزات حصرية في جهاز PS5

كابكوم تؤكد حصول لعبة Resident Evil 8 Village على ميزات حصرية في جهاز PS5

خلال هذا اليوم و عن طريق تسليط الضوء على العرض الدعائي الجديد بالفيديو لجهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي كانت فرصة مواتية فعلا أمام الجمهور لإكتشاف ماهي قادرة على تقديمه شركة سوني من الناحية التسويقية الأمر الذي يظل من بين نقاط قوة الشركة و من جهة أخرى فقد كانت هذه الفرصة عبارة عن مبادرة جد رائعة و مناسبة لمنح الفرصة إلى المطورين للحديث عن خصائص الصوت في جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و من بين من تحدث عن هذه الميزات الجديدة في المنصة بإستخدام محرك Tempest Engine 3d AudioTech فقد كانت أيضا استوديوهات كابكوم و تحديدا مطوري لعبة Resident Evil 8 Village حينما تحدث المنتج التنفيذي السيد Jun Taleuchi عن هذه الخاصية في مقابلة نشرت على مدونة بلايستيشن الرسمية .

حيث أشار هذا الأخير أن النظام الصوتي الجديد المتاح في جهاز بلايستيشن 5 ليس فقط مهم بالنسبة للمنصة و إنما أيضا للمطورين من أجل الاستعانة به في العناوين القادمة مضيفا أن هذا النظام و كأنه تم تطويره فعلا خصيصا لألعاب الرعب .

بحكم أنه في السنوات الماضية كان على المستخدمين جلب مجموعة من المعدات للحصول على هذه التجربة لكن الآن على جهاز بلايستيشن 5 القادم يكفي فقط وضع سماعات الرأس و ها أنت تستفيد من التجربة المطلقة لهذه التقنية التي أكد أنها ستقدم مستويات رهيبة جدا على مستوى لعبة Resident Evil 8 Village .

وستكون من بين الخصائص الحصرية على الجهاز بمعية التحميل السريع للملفات باستخدام وحدة تخزين SSD ناهيك عن خصائص ذراع التحكم DualSense الجديدة ما يعد فعلا بتجربة فريدة من نوعها على منصة سوني و طبعاً تظل هذه التصريحات محسوبة على المطورين إلى غاية إكتشاف كل هذا عن قرب ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent