recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 عروض لا تفوتكم متوفرة الآن متجر بلايستيشن ستور..

 أفضل 5 عروض لا تفوتكم متوفرة الآن متجر بلايستيشن ستور

 

أفضل 5 عروض لا تفوتكم متوفرة الآن متجر بلايستيشن ستور

كما جرت العادة و من خلال موقعنا لنا موعد مع باقة من التفاصيل المثيرة التي نحاول من خلالها أن نقدم لكم نظرة شاملة عن مجموعة من العروض الخاصة بالخصومات وهو شيء دائما ما نحاول توفيره لكم متابعينا حتى يتسنى لكم الحصول على أفضل العروض بشكل مباشر و هو ما نحن بصدد تقديمه عن طريق المقالة حيث و خلال بحر الأسبوع الماضي كانت الفرصة فعلا مواتية أمام المستخدمين الإطلاع على جديد متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .

 

بحكم أنه تمت الإشارة إلى العروض الخاصة بالخصومات الجديدة التي أصبحت تعزز صفوف المتجر لغاية اللحظة و هو ما يمكن العودة إلى التفاصيل الكاملة التي جاءت من خلاله إلا أنه و إنطلاقا من هذا العرض قررنا عن طريق موقعنا أن نتيح لكم أفضل خمسة عروض يمكن الحصول عليها إنطلاقاً من هذه الخصومات الجديدة .

 

و التي تضمن بالمناسبة للمستخدمين مجموعة من العناوين الضخمة أولا و كذلك محتوى متنوع من حيث الألعاب المتوفرة لغاية اللحظة عن طريق هذه الخصومات الجديدة والمستمرة طيلة الأسبوعين القادمين الأمر الذي يترك مجالا واسعا أمام كافة الاعبين للاستفادة منها .

 

و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة سريعة حول أهم الألعاب التي يمكنكم الإستفادة منها حاليا على العرض الجديد و طبعا هي اختيارات شخصية من فريق موقع GAMES 4 FANS بناء على ما يتوفر حاليا ضمن متجر بلايستيشن ستور الأمريكي من هنا ،، تحياتي.

قائمة أفضل العروض المتوفرة :

- لعبة The Witcher 3 Wild Hunt بسعر 7,99 دولار .
- لعبة Battlefield 4 بسعر 3,99 دولار .
- لعبة Batman Arkham Knight بسعر 4,99 دولار .
- لعبة Metal Gear Solid V The Definitive Experience بسعر 5,99 دولار .
- لعبة Sherlock Holmes The Devil's Daughter بسعر 4,99 دولار .

google-playkhamsatmostaqltradent