recent
أخبار ساخنة

بشكل مفاجئ سوني تضيف لعبة مجانية أخرى لمشتركي PS Plus لكن..

 بشكل مفاجئ سوني تضيف لعبة مجانية أخرى لمشتركي PS Plus لكن

 

بشكل مفاجئ سوني تضيف لعبة مجانية أخرى لمشتركي PS Plus لكن

خلال بحر الأسبوع الجاري كانت لنا فرصة الحديث بشكر أكبر و أعمق على مستوى الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا بحكم أنه و إنطلاقا من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها فقد قدمت مجموعة من المقالات بخصوص هذا الموضوع .

 

إنطلاقاً من التوقعات التي تمت مشاركتها معنا من طرف المواقع العالمية مرورا بالتفاصيل الأخرى التي تم تسريبها من طرف مصادر موثوقة إلى غاية ما تم الكشف عن الألعاب بصفة رسمية عن طريق إعلان من طرف قطاع بلايستيشن ، و الذي شاركنا جديد الألعاب الشهرية المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة بلايستيشن المنزلية بدون أي استثناء .

 

حيث سيكون في الموعد كما سبق و أن أشرنا خلال التقرير السابق الموعد مع إصدارات للعبة Wreckfest على جهاز بلايستيشن 5 حصريا مقابل لعبة Battlefield V وكذلك Stranded Deep لجهاز بلايستيشن 4 و أيضا على بلايستيشن 5 انطلاقا من خاصية التوافق التي تجعل جميع محتويات جهاز بلايستيشن 4 قابلة للإستخدام بشكل مباشر على جهاز بلايستيشن 5 .

 

وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق معطيات من مواقع متخصصة أفادت أن سوني و بشكل سري أعلنت عن منح المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس في دولة إسبانيا لعبة إضافية خلال قائمة الألعاب المجانية لشهر مايو الحالي .

 

 

و هنا الحديث عن عنوان Waves Out الذي يظل من بين العناوين المتوسطة للغاية إن صح القول و لا يمتلك شهرة واسعة النطاق إلا أن الشيء الغريب فعلا هو سبب طرحه بالمجان خلال العروض الخاصة بالألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر مايو .

 

بحكم أن العرض متوفر فقط و حصريا للاعبين في إسبانيا و إن كنت مهتم باللعبة يمكنك إستخدام حساب لهذا البلد و الإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس لمدة قصيرة مثل شهر واحد فقط قصد تجربتها خاصة أن سعرها يظل محدد في 10 دولارات و لو أنني شخصيا من خلال الفيديو الرسمي .

 

تبدو هذه الأخيرة فعلا أنها لا تستحق كل هذه التضحيات نظير مستواها المتواضع شيء ما و طبعا لكل رأيه ، شاركونا متابعينا عن طريق قسم التعليقات مع التذكير أن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ستتوفر للتحميل بالمجان على متجر بلايستيشن ستور ابتداء من يوم الثلاثاء 4 مايو ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent