recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر مايو 2021 ، إصدارات رهيبة جداً..

 تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر مايو 2021

 

تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر مايو 2021

في الفترة الماضية كانت لنا الفرصة من أجل تغطية الأخبار عن خدمة بلايستيشن بلس و التي تطرقنا بخصوصها إلى التوقعات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف المواقع العالمية على أساس أن الموعد خلال برنامج الألعاب المجانية الشهرية المنتظرة في شهر ماي سيكون مع باقة من الألعاب المجانية المتميزة و التي تطرقت لها عبر تقرير شامل هنا .

 

و هو ما يتواصل لكن هذه المرة عن طريق معطيات شبه رسمية بحكم أنها بمثابة تسريب من مصدر جد موثوق و هنا الحديث عن المستخدم Shpeshal Ed على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي شاركنا باقة من التفاصيل المهمة عن خدمة بلايستيشن بلس و الألعاب التي ستتوفر خلال شهر ماي المقبل .

 

حينما أكد هذا الأخير أن الجمهور على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 سيكون على موعد مع عدة عناوين متنوعة خلال شهر مايو عبر قائمة الألعاب المجانية إنطلاقاً من تغريدة على حسابه وهو الذي يحسب له في فترة سابقة الكشف عن أولى الألعاب المجانية القادمة خلال شهر مارس الماضي .

 

و بالتالي يظل من بين المصادر الموثوقة للغاية الأمر الذي يجعل من هذه التفاصيل الجديدة فعلا ذات مصداقية أكثر و هو ما يتأكد بفعل المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أكد هذا الأخير أن الجمهور يجب أن ينتظر إعلان عن لعبة Disco Elysium بالنسبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و كذلك بلايستيشن 5 إنطلاقاً من خاصية التوافق مع محتويات جهاز بلايستيشن 4 .

 

مضيفا أن المستخدمين على موعد كذلك حسب مصادره الخاصة مع لعبة Godfall التي صدرت قبل فترة على جهاز بلايستيشن 5 حصريا و التي ستكون ضمن باقة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر مايو المقبل حسب هذه التسريبات ، الشيء الذي يجعلنا فعلا متحمسين لإكتشاف كل هذا عن قرب حلال يوم الغد الأربعاء و هو الموعد المحدد للكشف عن قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي بلايستيشن بلس إلا في حالة تم تغيير الخطط و تأجيل ذلك إلى غاية حدث البث المباشر State of Play في مساء يوم الخميس ، شاركونا رأيكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات حول هذه التسريبات و هل ترحبون بهذه الألعاب في حالة تأكيدها بصفة رسمية ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent