recent
أخبار ساخنة

بالصور تأكيد أن لعبة Godfall لن تستمر كحصرية لجهاز بلايستيشن 5 و هذه محطتها القادمة..

 بالصور تأكيد أن لعبة Godfall لن تستمر كحصرية لجهاز بلايستيشن 5 و هذه محطتها القادمة

 

بالصور تأكيد أن لعبة Godfall لن تستمر كحصرية لجهاز بلايستيشن 5 و هذه محطتها القادمة

لعبة Godfall ومنذ الكشف عنها لأول مرة قبل فترة من الوقت على أساس أنها ستتوفر حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي حيث توفرت منذ إطلاق منصة سوني للجيل الجديد في نوفمبر الماضي إلا أنه و كما نعلم هذه الأخيرة و حسب المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق الناشر لهذه الأخيرة Gearbox .

 

فقد تأكد من قبل خلال تصريحات صحفية رسمية أنها ستتوفر على أجهزة بلايستيشن 5 كحصرية مؤقتة فقط وهو ما يبدوا أنها في طريقها لتطبيقه فعلا ، بحكم أنه ومن خلال قراءة متمعنة في التفاصيل التي جرت مشاركتها معنا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق صورة ملتقطة من صفحة اللعبة على موقع منظمة التقييم العمري للألعاب في أوروبا .

 

و هنا الحديث عن PEGI فقد تبين أن لعبة Godfall أصبحت حاليا تمتلك تصنيف خاص بها على أجهزة بلايستيشن 4 في إشارة أنه هذه الأخيرة ربما لن تقتصر فقط على أجهزة بلايستيشن 5 ، و بالتالي ستتوفر لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون خلال المرحلة المقبلة و ربما تكون فرصة أمام الفريق المطور لمشاركة معنا نسخة أخرى من اللعبة تتوفر كذلك على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز .

 

بالصور تأكيد أن لعبة Godfall لن تستمر كحصرية لجهاز بلايستيشن 5 و هذه محطتها القادمة

و هو الأمر المتوقع بنسبة كبيرة جدا نظرا لكون الإتفاق بين الناشرة Gearbox و قطاع بلايستيشن كان على أساس أنها ستتوفر لمدة معينة على شكل حصرية مؤقتة فقط قبل أن يتم توفيرها على المزيد من الأجهزة و هو ما تسير في اتجاهه هذه الأخيرة عبر خطوة تبدوا أنها عاجلة جدا من الفريق المطور Counterplay Games و كذلك الناشرة Gearbox .

 

نظرا لكون في ظل عدم تواجد أجهزة بلايستيشن 5 بكمية أكبر على مستوى الأسواق العالمية ربما هذا الأمر جعل الفريق يفكر في استهداف أجهزة أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة و تقليص الخسائر نسبيا و لو أنه من دون شك تلقى مبالغ مالية محترمة نظير توفر اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري .

 

إلا انه من الواضح بلا شك لن يتردد من أجل إطلاق اللعبة على المزيد من الأجهزة خاصة أن عدد اللاعبين ما بين بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون مثلا يفوق 170 مليون مستخدم الشيء الذي يجعل اللعبة فعلا أمام فرصة لتحقيق مبيعات أكبر في القادم من الأشهر إن تأكدت هذه التفاصيل بصفة رسمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent