recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Godfall قادمة مع موعد إطلاق جهاز PS5 !

رسميا لعبة Godfall قادمة مع موعد إطلاق جهاز PS5

رسميا لعبة Godfall قادمة مع موعد إطلاق جهاز PS5

خلال يوم أمس و عن طريق تتبع التفاصيل التي توفرت حول مجموعة من الألعاب التي تم استعراضها في الحدث المباشر من جانب شركة سوني فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن عدة عناوين ستتوفر على الجهاز القادم .

إلا أنه و بالمقابل فقد لاحظنا غياب إحدى الألعاب التي كانت دائما متواجدة في عدة خرجات إعلامية من شركة سوني و هنا الحديث عن لعبة Godfall من أستوديو Counterplay و أيضا نشر شركة Gearbox Publishing .

حيث و من خلال معطيات توفرت أيضا خلال مدونة بلايستيشن الرسمية فقد علمنا أن لعبة Godfall ستوفر أيضا مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 عالميا و ستكون من بين إعلانات إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث ستتوفر في تاريخ 12 نوفمبر المقبل على المنصة و ليس هذا فقط لا ستكون متاحة أيضا على جهاز البي سي من خلال متجر Epic Games Store الرقمي .

و بالتالي ستتوفر في نفس اليوم على جهاز البي سي مع العلم أن المستخدمين في دول خارج الولايات المتحدة الأمريكية و اليابان سيكون عليهم الإنتظار إلى غاية إطلاق اللعبة على جهاز البي سي قبل الحصول عليها في جهاز بلايستيشن 5 الذي كما سبق و أن أشرت سيتوفر في تاريخ 19 نوفمبر بجميع أنحاء العالم .

بما في ذلك سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث اطلعنا بهذه المناسبة اليوم على الأسعار الرسمية للجهاز في سوق المملكة العربية السعودية و طبعا ستكون مثلها على جميع الدول العربية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent