recent
أخبار ساخنة

على الرغم من إغلاقه بصفة نهائية اللاعبين استطاعوا الوصول إلى متجر PlayStation Store بنسخته القديمة..

 على الرغم من إغلاقه بصفة نهائية اللاعبين استطاعوا الوصول إلى متجر PlayStation Store بنسخته القديمة

 

على الرغم من إغلاقه بصفة نهائية اللاعبين استطاعوا الوصول إلى متجر PlayStation Store بنسخته القديمة

منذ أشهر مضت سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا عبر مجموعة من المقالات و التقارير إلى العديد من المعطيات المهمة عن إعلانات شركة سوني التي كشفت عن مجموعة من التحديثات الجديدة على مستوى متجر بلايستيشن ستور بالموازاة مع إطلاق منصة بلايستيشن 5 الجديدة و التي توفرت خلال نوفمبر من العام الماضي .

 

إلا أن هذا لم يحل دون أن تقدم هذه الأخيرة مجموعة من التغيرات من أهمها هو التحديث الضخم على متجر بلايستيشن ستور و الواجهة الرئيسية الخاصة به الذي قررت أن تغيرها حتى تواكب الإضافات التي تم الإشتغال عليها من خلال جهاز بلايستيشن 5 .

 

و هو ما دفع بهذه الأخيرة إلى حذف جميع العناوين التي كانت متوفرة على المتجر لأجهزة بلايستيشن فيتا و بلايستيشن 3 و الاكتفاء فقط بالألعاب الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، إلا أن المستخدمين اكتشفوا مجموعة من الطرق للوصول إلى النسخة القديمة من المتجر قبل أن يتم غلقها من طرف شركة سوني خلال تحديثات سابقة على المتجر .

 

على الرغم من إغلاقه بصفة نهائية اللاعبين استطاعوا الوصول إلى متجر PlayStation Store بنسخته القديمة

إلى غاية الساعات القليلة الماضية عن طريق منشور تمت مشاركته معنا من طرف المستخدمين على مستوى المنتديات الرسمية فقد تم رصد طريقة جديدة يمكن من خلالها الوصول إلى النسخة القديمة من متجر بلايستيشن ستور و التي تعتمد بالأساس على متصفح الإنترنت فايرفوكس .

 

الذي و من خلال إضافة عبارة عن ملحق تحت مسمى فالكيري Valkyrie يمكن تشغيل متجر بلايستيشن ستور بنسخته القديمة عن طريق إستغلال ثغرة داخل الرموز البرمجية API و التي يتم التعديل عليها بواسطة هذه الإضافة حتى يتمكن المستخدمين من تشغيل الإصدار القديم من المتجر الرقمي .

 

و هي بكل تأكيد إضافة رائعة يمكن من خلالها الأن تحميل أغلب المحتويات التي اختفت مع النسخة الجديدة بالإضافة إلى الميزات التي تم التخلي عنها بعد هذا الإصدار و يمكن للجميع تحميل الإضافة عن طريق الوصلة المباشرة من هنا دائما حيث تتطلب بشكل أساسي متصفح الانترنت فايرفوكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent