recent
أخبار ساخنة

سوني تجدد حقوق خدمة PlayStation Home و تلمح إلى عودتها من جديد بهذه الطريقة..

 سوني تجدد حقوق خدمة PlayStation Home و تلمح إلى عودتها من جديد بهذه الطريقة

 

سوني تجدد حقوق خدمة PlayStation Home و تلمح إلى عودتها من جديد بهذه الطريقة..

واحدة من بين الخدمات القديمة من شركة سوني واكيد أن الجمهور ممن لم يمر على جهاز بلايستيشن 3 لم تكن له فرصة اكتشافها و هنا الحديث عن خدمة بلايستيشن هوم أو PlayStation Home التي كانت عبارة عن منصة افتراضية تشبه عالم مصغر من بلايستيشن يتم من خلاله اللقاء بين المستخدمين على جهاز بلايستيشن 3 دون أي شروط أو حواجز .

 

حيث كانت بمثابة منصة يجتمع فيها اللاعبين و الإستمتاع بوقتهم من خلال الألعاب المصغرة وغيرها من الفعاليات التي كانت تميز هذه الخدمة التي للأسف توقفت منذ سنوات بعدما تم الإعلان عن إيقاف خوادمها وهو ما يمكن أن نسجل خلال مقالات و تقارير سابقة على موقعنا و هو ما يمكن نسجل مستجدات أكثر بخصوصه .

 

لكن و إنطلاقا من سلسلة معطيات تمت إماطة اللثام عنها من طرف فريق موقع Pushsquare المتخصص في متابعة جديد أجهزة بلايستيشن بصفة عامة فقد تم من خلاله التأكيد على أساس أن شركة سوني و قطاع بلايستيشن فقد تمت إعادة تسجيل العلامة التجارية لخدمة PlayStation Home مجددا و ذلك إلى غاية عام 2028 و طبعا مباشرة بعد هذه الخطوة انطلقت التوقعات من طرف الجمهور المتابع لهذه الخدمة في الخروج إلى الواجهة .

 

سوني تجدد حقوق خدمة PlayStation Home و تلمح إلى عودتها من جديد بهذه الطريقة..

بحكم أن البعض من اللاعبين ذهب في إتجاه أن الخدمة من الممكن أن نعتمد عليها شركة سوني من خلال خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR 2 القادمة لجهاز بلايستيشن 5 في محاولة منها لصنع منصة افتراضية يجتمع فيها اللاعبين .

 

في حين أن البقية ذهب في إتجاه أن تكون شركة سوني ترغب من خلال هذه الحظوة التأكيد على أن الخدمة ما تزال ضمن خططها المستقبلية لما لا على جهاز بلايستيشن 5 و توفيرها من خلال نظام محادثات مختلف و لو أن هذا الطرح يظل صعب المنال بحكم أن جهاز بلايستيشن 5 عبارة عن منصة تركز فقط على الألعاب و خدمات مثل هذه لن تجد طريقها للنجاح .

 

إلا في حالة قررت هذه الأخيرة أن تعيد تقديم الخدمة بأسلوب مختلف إنطلاقاً من نظامها السابق و هو الذي كان فعلا شيء ثوري خلال وقتها و طبعا نحن في موقعنا GAMES 4 FANS سنحاول متابعة كافة التفاصيل معكم أول بأول دائما إنطلاقاً من المعطيات التي ستتوفر في هذا الشأن ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent