recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على جهاز PS4 في شهر أغسطس و مفاجأة بالجملة !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على جهاز PS4 في شهر أغسطس و مفاجأة بالجملة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على جهاز PS4 في شهر أغسطس و مفاجأة بالجملة

خلال شهر أغسطس الماضي كان الموعد بالنسبة لجمهور أجهزة بلايستيشن 4 مع باقة مهمة من الألعاب المتميزة التي توفرت على هذا الأخير و تحديدا من خلال متجر بلايستيشن ستور الشيء الذي جعل العديد من اللاعبين فعلا يعودون إلى هذا الأخير بعد فترة ركود نوعا ما .

خاصة بعد إطلاق الحصرية الأخيرة المبرمجة على الجهاز و هنا الحديث عن Ghost of Tsushima الأمر الذي فعلا كان يؤكد أن المفاجأة ستعود على قائمة أكثر الألعاب تحميلا من خلال متجر بلايستيشن ستور .

وهو ما تمت إماطة الوشاح عليه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير رسمي و مفصل من جانب شركة سوني التي أعلنت عن طريق موقع مدونة بلايستيشن أن الجمهور و خلال شهر أغسطس الماضي أتت فضاء عدة عناوين في جهاز بلايستيشن 4 الحالي و كانت الريادة للعبة Fall Guys Ultimate Knockout .

التي بالرغم من كونها توفرت بالمجان على خدمة بلايستيشن بلس إلا أن عدد كبير من اللاعبين اشتروا هذه الأخيرة على الجهاز و تربعت على عرش أكثر العناوين تحميلا على الجهاز خلال الشهر الماضي للألعاب المبيعا بطبيعة الحال .

حيث تتقدم يفارق كبير على لعبة Call of Duty Modern Warfare التي تظل متواجدة في القائمة دائما متبوعة بلعبة Minecraft تم أيضا حصرية سوني الأخيرة Ghost of Tsushima التي تواصل الحضور و المتواجد في القائمة دائما مع تسجيل دخول محتشم نوعا للعبة UFC 4 في حين أن لعبة GTA 5 تواصل التراجع و احتلت خلال هذا الشهر المركز السادس كما يمكن الإطلاع عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على جهاز بلايستيشن 4 :

1 - Fall Guys : Ultimate Knockout
2 - Call of Duty : Modern Warfare
3 - Minecraft
4 - Ghost of Tsushima
5 - EA Sports UFC 4
6 - Grand Theft Auto V
7 - ARK : Survival Evolved
8 - Cuphead
9 - The Witcher 3 : Wild Hunt
10 - F1 2020
google-playkhamsatmostaqltradent