recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر سبتمبر ، قائمة رهيبة !

الكشف رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر سبتمبر

الكشف رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر سبتمبر

كما كان متوقعا فقد تم خلال اللحظات القليلة السابقة الكشف رسميا عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 فبعدما كنا خلال الأيام القليلة الماضية قد تحدثنا عن توقعات تهم الألعاب التي ربما من الممكن أن تحقق فعلا نجاح كبير إنطلاقا من هذه الخدمة على ضوء ما سجلت لعبة Fall Guys .

فقد علمنا قبل لحظات قليلة الأن من جانب شركة سوني أن الجمهور على منصة بلايستيشن 4 سيكون له موعد مع حزمة من الألعاب الرهيبة خلال شهر سبتمبر القادم و تحديدا في تاريخ الثلاثاء القادم 1 سبتمبر على متجر بلايستيشن ستور بالنسبة لجميع المستخدمين المنضوين تحت لواء هذه الخدمة .

و نجد في القائمة تواجد كل من لعبة Street Fighter V التي توفرت من شركة كابكوم حصريا على جهاز بلايستيشن 4 قبل سنوات من الأن و أيضا البي سي و فعلا ستكون دفعة قوية لهذه اللعبة قبل إطلاق الجزء الجديد من السلسلة الذي من دون شك أنه قيد التطوير حاليا .

و بعد نجاح إطلاق لعبة Fall Guys Ultimate Knockout يمكن القول أن فريق PUBG Corporation أراد هو الأخر الاستفادة من القاعدة الجماهيرية الكبيرة للمستخدمين المتواجدين على جهاز بلايستيشن 4 عن طريق منح الجمهور خلال الشهر القادم لعبة PUBG بالمجان حيث ستكون إحدى العناوين المشكلة لبرنامج ألعاب الشهر على خدمة بلايستيشن بلس و طبعا أسفل الموضوع أترككم مع الإستعراض الرسمي بالفيديو ،، تحياتي.

 تحديث : الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر سبتمبر 2020 متوفرة الآن للتحميل بالنسبة لجميع المستخدمين عن طريق الرابط المباشر لمتجر بلايستيشن ستور السعودي .

الرابط المباشر للحصول على الألعاب .


google-playkhamsatmostaqltradent