recent
أخبار ساخنة

رسميا Fall Guys أصبحت أكثر لعبة تحميلا في تاريخ خدمة PS Plus برقم خيالي !

رسميا Fall Guys أصبحت أكثر لعبة تحميلا في تاريخ خدمة PS Plus برقم خيالي

رسميا Fall Guys أصبحت أكثر لعبة تحميلا فى تاريخ خدمة PS Plus برقم خيالي

كما كان متوقعا فنجاح لعبة Fall Guys Ultimate Knockout كسر جميع الحدود كما يقال و هو الأمر الذي يمكن أن نسجل عن طريق رصد لكافة التفاصيل والمعطيات التي تتوفر عن هذه الأخيرة الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية .

بحكم أنه و كما نعلم فهذه اللعبة توفرت أولا على جهاز بلايستيشن 4 من خلال خدمة بلايستيشن بلس بالمجان حيث قرر الفريق المطور Mediatonic و الناشرة Devolver Digital الإعتماد على جهاز سوني المنزلي و تحديدا القاعدة الجماهيرية الكبيرة المتواجدة على خدمة بلايستيشن بلس للإستفادة منها و الدفع بقوة لنجاح اللعبة .

وهو ما جعل اللعبة تلقى أيضا إقبال كبير على جهاز البي سي الأمر الذي تأكد بشكل واضح إنطلاقا من المعطيات التي توفرت حينما تم الكشف عن رقم مبيعات اللعبة في الجهاز لكن اليوم و من خلال معلومات رسمية من جانب شركة سوني فقد أعلنت هذه الأخيرة عن كون لعبة Fall Guys Ultimate Knockout أصبحت أكثر عنوان تحميلا عبر تاريخ خدمة بلايستيشن بلس .

حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تكسر جميع الأرقام القياسية السابقة على الخدمة و أكيد أن توفرها بالمجان ساعدها على كسب المزيد من المستخدمين في منصة بلايستيشن 4 و لو أن الشركة لم تقدم لنا أرقام رسمية .

بحكم لم يسبق و أن أقدمت على مثل هكذا خطوات ، لكن من جهة أخرى موقع Gamstat و من خلال احصائيات التروفي فقد أكد أن عدد المستخدمين في اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 بلغ أكثر من 21 مليون ما يعني أن أكثر من 20 مليون مشترك في خدمة بلايستيشن بلس حمل اللعبة .

أي ما يمثل تقريبا 25% من مالكي جهاز بلايستيشن 4 على الأقل فعلا يملكون اللعبة حاليا و هو رقم دائما مرشح للإرتفاع أكثر خلال الفترة المقبلة ما دامت تواصل اللعبة نجاحها بأفكار بسيطة ز ممتعة للغاية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent