recent
أخبار ساخنة

تغييرات جذرية تحصل عليها لعبة Fall Guys في تحديثها الجديد ، إليكم التفاصيل..

تغييرات جذرية تحصل عليها لعبة Fall Guys في تحديثها الجديد

تغيرات جذرية تحصل عليها لعبة Fall Guys في تحديثها الجديد

لعبة Fall Guys تواصل السير بخطى ثابتة حيث أصبحت من بين العناوين التي فعلا تستأثر باهتمام الجمهور هنا في المنطقة العربية خاصة بعدما تم الفسح عليها في متجر بلايستيشن ستور السعودي بالنسبة للمشتركين على خدمة بلايستيشن بلس في منصة بلايستيشن 4 بعدما كانت ممنوعة بالإضافة إلى تسجيل اللعبة مبيعات قياسية على أجهزة البي سي .

الأمر الذي جعلها تربح قاعدة جماهيرية كبيرة جدا بعد إطلاقها الناجح جدا و هو الأمر الذي يتوعد الفريق المطور Mediatonic بالمقابل تقديم دعمه للجمهور و الرفع من جودة التجربة الشيء الذي نسجل من جديد هذا اليوم إنطلاقا من التفاصيل التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق تغريدة على حساب اللعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد الفريق المطور أن الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 سيحصل عن طريق متجر اللعبة أخيرا على الملابس المقتبسة من شخصيات Valve .

بالإضافة إلى مجموعة من التعديلات على مستوى المراحل التعليمية بلغ غلبها الجمهور بمعنى أن مرحلة Fall Mountain النهائية لن تتضمن سوى 15 لاعب أو أقل فقط في حين أن مراحل Team Tail Tag و أيضا Royal Fumble تم تحديد الوقت فيهم إلى غاية دقيقة و نصف فقط .

بالإضافة إلى أهم إضافة تتمتل في سحب إمكانية لعب مرحلتين متتالية على شكل فرق الشيء الذي كان يغضب الجمهور و الآن أصبح من الماضي عن طريق هذا التحديث الجديد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent