recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد الكشف عن الموسم الثاني للعبة Fall Guys !

رسميا تحديد موعد الكشف عن الموسم الثاني للعبة Fall Guys

رسميا تحديد موعد الكشف عن الموسم الثاني للعبة Fall Guys

لعبة Fall Guys تعتبر من بين أنجح العناوين التي توفرت خلال الفترة الماضية خاصة أنها متاحة بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الشيء الذي جعل عدد مهم من المستخدمين يعرجون إليها و يستمتعون بالمحتوى المتوفر فيها و الذي يعتبر شيء غريب على الجمهور .

بحكم أنه لم يسبق و أن قدمت لعبة هذا النظام عن طريق نظام لعب جماعي عبر الشبكة إلى غاية ما قرر الفريق المطور Mediatonic العمل على هذا المشروع الجديد من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي على أن تتوفر مستقبلا من خلال أجهزة أخرى .

لكن قبل كل هذا فالفريق المطور يحاول أن يبحث عن جلب المزيد من المستخدمين إلى عالم اللعبة و هو ما إتضح جليا بالنظر لكيفية دعم اللعبة عن طريق مجموعة من التحديثات الجديدة و المحتويات الإضافية من حين لآخر إلى غاية إطلاق الموسم الثاني للعبة و الذي نحصل على جديده خلال هذا اليوم .

عبر تغريدة من الإعلامي السيد Geoff Keighley الذي أكد أن اللعبة ستكون متواجدة فعلا من خلال حدث افتتاح معرض Gamescom و هنا الحديث عن البث المباشر Opening Night Live الذي سيبث في حدود الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الخميس القادم 27 أغسطس المقبل .

الذي سيكون فرصة من أجل إلقاء نظرة أولى من نوعها على محتوى هذا الموسم الجديد للعبة و الذي سيحمل في جعبته بطبيعة الحال ملابس جديدة و مراحل أخرى أكثر تنوع و متعة لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent