recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على تحديث يصلح إحدى المشاكل التي يعاني منها اللاعبين و المزيد..

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على تحديث يصلح إحدى المشاكل التي يعاني منها اللاعبين

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على تحديث يصلح إحدى المشاكل التي يعاني منها اللاعبين

خلال الأيام القليلة الماضية فقد تفاجئ الجمهور للعبة Ghost of Tsushima بالحصول أو التوصل إن صح القول بإشعار في قائمة التنبيهات قادم من لعبة Ghost of Tsushima على أساس أن هذه الأخيرة ستحصل على تحديث جديد برقم 1.07 والذي لم نكن نعلم محتواه .

حيث و عند تحميل التحديث شخصيا لم الاحظ فروقات مهمة داخل اللعبة اللهم بعض التعديلات عن أخطاء و مشاكل سطحية قبل أن يتوفر التقرير الكامل لهذا التحديث ، حيث أكد فيه الفريق المطور للعبة Sucker Punch أن هذا المحتوى الجديد من الملفات على اللعبة يصلح مشكلة يعاني منها مجموعة من المستخدمين منذ إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 .

مثل الكاميرا و أيضا الشخصية الرئيسية إد كانت هذه الأخيرة تتحرك بشكل مفاجئ ودون تدخل من اللاعب الأمر الذي كان بربك المستخدمين في التجربة بالإضافة إلى الكاميرا التي تأخذ اتجاهات عشوائية أحيانا .

وهو مشكل حسب الفريق كان مصدره دراع التحكم Dualshock 4 ، الشيء الذي تم إصلاحه عن طريق هذا التحديث الجديد و الذي بالإضافة إلى كافة هذه المحتويات فقد حمل في جعبته مجموعة من الإصلاحات و التحسينات على مستوى التجربة .

قبل إطلاق التحديث الرئيسي الضخم و المنتظر لطور اللعب التعاوني و الذي سيتوفر بعنوان Ghost of Tsushima Legends خلال خريف هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 بالمجان لكافة ملاك اللعبة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent