recent
أخبار ساخنة

سوني تفاجئ اللاعبين بتخفيض سعر الاشتراك السنوي على خدمة PlayStation Plus ، إليكم من هنا..

سوني تفاجئ اللاعبين بتخفيض سعر الاشتراك السنوي على خدمة PlayStation Plus

سوني تفاجئ اللاعبين بتخفيض سعر الاشتراك السنوي على خدمة PlayStation Plus

كما جرت العادة و عن طريق تتبع العروض و الخصومات التي تتوفر من حين لآخر على متجر بلايستيشن ستور فقد علمنا خلال اللحظات القليلة السابقة أن شركة سوني قررت الدفع بحزمة مهمة من الخصومات التي تنضوي تحت لواء عروض تخفيضات الصيف على المتجر .

و هذه المرة ليس على مستوى الألعاب بل على مستوى خدمة بلايستيشن بلس التي تظل أهم فرصة للحصول عليه بسعر جد مناسب هي عروض نهاية العام ، و شخصيا أجدد الإشتراك في كل مرحلة خلال تلك الفترة .

إلا أنه و بشكل مفاجئ أعلنت خلال الساعات الماضية شركة سوني عن طريق متجرها الرقمي بلايستيشن ستور عن توفير خصم جد مميز و محدود الوقت على مستوى سعر الإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس السنوي .

حيث يصبح على متجر بلايستيشن ستور السعودي بسعر 37,49 دولار عوض 49,99 دولار الاعتيادية من المتجر في خطوة فعلا جد مميزة مع العلم أن هذا العرض لا يمكن الإستفادة منه سوى من المستخدمين المشتركين على الخدمة و أقترب الإشتراك لديهم من النهاية أو ممن لم يسبق لهم الإشتراك على الخدمة إطلاقا .

في خطوة ترمي بواسطتها الشركة اليابانية إلى استهداف المزيد من المستخدمين و جلب مشتركين إضافيين عليها و أسفل الموضوع أترككم مع الروابط المباشرة للولوج إلى هذه الخصومات سواء على متجر بلايستيشن ستور العربي أو الأمريكي ،، تحياتي.

- العرض على متجر بلايستيشن ستور العربي من هنا.
- العرض على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي من هنا.



google-playkhamsatmostaqltradent