recent
أخبار ساخنة

خصومات ضخمة متوفرة الآن على متجر PlayStation Store و أكثر من 300 لعبة بسعر رهيب جداً..

خصومات ضخمة متوفرة الآن على متجر PlayStation Store و أكثر من 300 لعبة بسعر رهيب

خصومات ضخمة متوفرة الآن على متجر PlayStation Store و أكثر من 300 لعبة بسعر رهيب

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد مع باقة مهمة من العروض الخاصة بالخصومات على نفس منوال ما يتوفر هذا اليوم انطلاقاً من متجر بلايستيشن ستور على جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا المتجر الأمريكي حيث سيكون الموعد مع تقرير جد مفصل نتيح لكم من خلالها نظرة عن أغلب عروض الخصومات المتوفرة إلى غاية اللحظة على المتجر .

و نجد في القائمة باقة جد متنوعة من الألعاب يصل عددها إلى ما يفوق 300 لعبة كاملة ، و التي يمكن الإطلاع عليها إنطلاقا من الوصلات المباشرة أسفل الموضوع حيث أن كل لعبة متاحة بسعر خاص بالإضافة إلى الرابط المباشر للعرض المعني بالأمر على متجر جهاز بلايستيشن 4 .

مع الإشارة أن هذه الخصومات متوفرة إلى وقت محدود فقط عبر متجر بلايستيشن ستور الأمريكي لكن البعض منها يمكن الحصول عليه أيضا عن طريق متجر بلايستيشن ستور الأوروبي أو العربي بحكم أنه مشترك .

مع الإشارة أن الأسعار الخاصة بهذه الخصومات لا تتجاوز 20 دولار و هناك عناوين مقابل 5 دولار و 10 دولار على حسب الميزانية المتوفرة لديك في فرصة فعلا لا يمكن أن تفوت بما أن العروض تضم في صفوفها ألعاب تستحق التجربة فعلا و أسفل الموضوع أترككم مع جميع هذه التفاصيل ،، تحياتي.

قائمة العروض بالكامل :

ألعاب بأقل من 5 دولار .

ألعاب بسعر ما بين 5 و 10 دولار .

ألعاب بسعر ما بين 10 و 20 دولار .

google-playkhamsatmostaqltradent