جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوببلايستيشن 4PCPS4

الكشف عن الحجم الحقيقي لشخصيات لعبة Fall Guys ، صدمة كبيرة !

الكشف عن الحجم الحقيقي لشخصيات لعبة Fall Guys

الكشف عن الحجم الحقيقي لشخصيات لعبة Fall Guys

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout تظل متواجدة بقوة خلال هذه الأيام عن طريق باقة من التفاصيل التي تهم عالمها وهو ما نسجل من جديد هذا اليوم إنطلاقا من المعطيات التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلنت شركة سوني عن كون اللعبة أصبحت أكثر عنوان تحميلا في تاريخ خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 منذ تأسيسها إطلاقا عبر منصة بلايستيشن 3 .

الأمر الذي يؤكد أن اللعبة فعلا كانت عبارة عن نجاح كبير بالنسبة للفريق المطور و نخص بالذكر أستوديو Mediatonic الذي بأفكار بسيطة فعلا استطاع أن يحصد الأخضر و اليابس ، إلا أن الشيء المميز في هذه اللعبة من دون شك هو شكل الشخصيات الغريبة المتواجدة فيها التي يعجب بها أي شخص يلعب اللعبة .

لكن المعلومة التي كنا نعتقد أنها صحيحة هي حجم هذه الشخصيات بحكم أنها حينما تظهر في ميدان المنافسة و مع وجود عدد هائل من المنافسين الجميع يظهر بحكم صغير للغاية لكن الحقيقية شيء آخر مختلف تماما .

وهو ما تمت مشاركته معنا من طرف الفريق المطور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد أن حجم الشخصيات في لعبة Fall Guys Ultimate Knockout فعلا كبير جدا و قد وفر لنا رسم توضيحي يؤكد هذا الطرح الأمر الذي فعلا شكل صدمة بالنسبة للجمهور على أساس أن المراحل في اللعبة إدن فهي عملاقة للغاية .

الشيء الذي تم الكشف عنه من خلال موقع IGN العالمي لكن بطريقة أوضح بواسطة مقارنة بين الشخصية الرئيسية في لعبة Fall Guys و مجموعة من الأبطال في ألعاب أخرى و التعليق أتركه لكم متابعينا ،، تحياتي.

الصور و المقارنة :

الكشف عن الحجم الحقيقي لشخصيات لعبة Fall Guys

الكشف عن الحجم الحقيقي لشخصيات لعبة Fall Guys

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال