recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة The Witcher Monster Slayer للهواتف الذكية بنظام رهيب جداً..

الإعلان رسميا عن لعبة The Witcher Monster Slayer للهواتف الذكية بنظام رهيب جداً

الإعلان رسميا عن لعبة The Witcher Monster Slayer للهواتف الذكية بنظام رهيب جداً

سبق و أن أكد أستوديو CD Projekt Red قبل فترة طويلة أن مجموعة من المشاريع فعلا قيد التجهيز من عالم سلسلة The Witcher و قد توصلنا بالعديد منها انطلاقاً من المسلسل التلفزيوني على شبكة نتفليكس لكن اليوم لنا موعد مع محتوى آخر و هو عبارة عن مشروع جديد لسلسلة ألعاب The Witcher قادم بعنوان The Witcher Monster Slayer .

حيث و عن طريق تعاون بين كل من أستوديو CD Projekt و أيضا فريق Spokko  المنضوي تحت لواء عائلة الفريق فقد تمت إماطة اللثام أخيرا عن أول لعبة موجهة إلى عالم السلسلة تجاه الهواتف الذكية حيث ستقدم تجربة نوعا ما مختلفة عن العناوين السابقة أو الرئيسية منها .

بحكم أن المستخدم هو من سيكون البطل في هذه المغامرة التي تعتمد على تقنية الواقع المعزز AR انطلاقا من الهواتف الذكية بنظام iOS أو من خلال Android و الإستعراض الرسمي بالفيديو فعلا كان إشارة مباشرة إلى نوعية اللعبة و نظامها .

حيث تأتي بفكرة كما أشرت مختلفة و قريبة نوعا ما من نظام لعبة Pokémon GO على الهواتف الذكية لكن سننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على أول المعطيات عنها بحكم أنه لا يوجد أي موعد إطلاق لغاية اللحظة .

حيث أكتفي الفريق المطور عبر إعلانه التأكيد فقط عن كون المشروع قادم قريباً جداً على الهواتف الذكية بنظام iOS تم Android و أيضا الكشف عن المزيد من التفاصيل حول محتواها و نظام اللعب الذي سيركز بدرجة أولى على صيد الوحوش في عالم اللعبة و إتصال مباشر بالعالم الحقيقي أيضا ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent