recent
أخبار ساخنة

بالخطأ اللاعبين على جهاز PS4 يحصلون على نسخة Control Ultimate Edition بالمجان !

بالخطأ اللاعبين على جهاز PS4 يحصلون على نسخة Control Ultimate Edition بالمجان

بالخطأ اللاعبين على جهاز PS4 يحصلون على نسخة Control Ultimate Edition بالمجان

خلال الأسابيع الماضية و من خلال الإعلان الرسمي عن نسخة لعبة Control Ultimate Edition من طرف شركة 505 Games فقد أكدت هذه الأخيرة أن هذه النسخة ستكون أساسية للغاية من أجل المرور إلى إصدارات أجهزة الجيل القادم من الأجهزة بالمجان و أن هذه النسخة التي تضم كل من لعبة Control و أيضا المحتويات الإضافية التي توفرت عليها مجتمعة فعلا مختلفة عن ما توفر من قبل .

الشيء الذي أغضب الجمهور من شركة 505 Games الناشرة التي قررت أن تدفع المستخدمين للمرور من جديد لشراء اللعبة التي بالرغم من كل شيء فقد كانت لها مراجعات جدا إيجابية على مستوى مختلف المواقع العالمية و النقاد أجمعوا على أساس أن هذه اللعبة فعلا كانت عبارة عن تجربة ممتعة و جد موفقة من طرف أستوديو Remedy Entertainment الذي ربما يجهز إلى ما بعد هذه اللعبة .

لكن من خلال هذه النسخة الجديدة للعبة Control فقد تبين أنه فعلا لا يعير إهتمام الجمهور خاصة أن المستخدمين ممن يمتلكون نسخة Deluxe Edition التي تتضمن اللعبة الأساسية و الحزمة الموسمية التي تضمن لهم الحصول على المحتويات الإضافية بالمجان تم حرمانهم من هذه النسخة التي حسب قول الناشرة 505 Games فهي مختلفة تماما .

اليوم و عن طريق جولة على مجموعة من المنتديات يمكن أن نلمح وجود عدة مقالات و منشورات إن صح القول من طرف المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 يؤكدون أنه و بخلاف ما صرحت به الناشرة فقد تمكن عدد من اللاعبين تحميل التحديث المجاني لنسخة Control Ultimate Edition حيث ظهر على صفحة اللعبة عبر متجر بلايستيشن ستور أنه قابل للتحميل بالمجان و هو ما جعل الأغلبية فعلا يستفيد من العرض الذي استمر لفترة قصيرة جدا قبل أن يتم التعديل على الصفحة التي تبين أنها مجرد خطأ تقديري فقط من طرف القائمين على المتجر .

حيث تم تغيير كلمة تحميل و تعويضها بشراء فقط و هو ما أغلق الثغرة كما يمكن أن نتابع من خلال ردود فعل المستخدمين من هنا ، و يظل السؤال هو لماذا أكدت الناشرة 505 Games أن هذه النسخة غير ممكن أن تتوفر بالمجان لظروف تقنية و هي التي إستطاع عدد من المستخدمين تحميلها دون أي مشاكل ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent