recent
أخبار ساخنة

صانع المحتوى Ninja يعود حصريا على خدمة Twitch بصفقة كبيرة جداً..

صانع المحتوى Ninja يعود حصريا على خدمة Twitch بصفقة كبيرة جداً

صانع المحتوى Ninja يعود حصريا على خدمة Twitch بصفقة كبيرة جداً

أكيد أن الجمهور المتابع لمختلف المحتويات التي تتوفر على مستوى خدمات البث المباشر للألعاب سيكون على معرفة كبيرة بصانع المحتوى المستخدم Ninja و الذي كان قد غادر قبل فترة من الآن خدمة تويتش للالتحاق بخدمة مايكروسوفت Mixer إلا أنه لم يعمر طويلا هناك خاصة بعدما قررت مايكروسوفت إلغاء الخدمة .

و بالتالي أصبح هذا الأخير حر طليق للالتحاق بالخدمة التي يرغب بها ، الشيء الذي كنا نتوقع أنه من الممكن أن يعرج بسببه مثلا إلى خدمة البث المباشر اليوتيوب المخصصة للألعاب .

إلا أن المعطيات الرسمية توفرت خلال هذا اليوم تحديدا حينما علمنا أن المستخدم Tyler Blevins قرر أن يلتحق بخدمة تويتش و يعود إلى 15 مليون مشترك لديه على الخدمة هذا اليوم بصفة دائمة و حصريا على خدمة البث المباشر المملوكة من طرف مؤسسة أمازون .

طبعا لا نعلم قيمة الصفقة لغاية كتابة هذه الأسطر و لو أنها بطبيعة الحال ستكون قد فاقت حاجز 10 مليون دولار خاصة أن التحاقه على خدمة مايكروسوفت Mixer قبل عام من الآن جنى خلاله صانع المحتوى Ninja ما بين 20 و 30 مليون دولار حسب تقارير من وسائل الإعلام لشبكة CNN .

طبعاً المعلومات لن تتأخر في الوصول و لو أن أسعد شخص بهذا الخبر سيكون هم المستخدمين المتابعين لهذا الأخير بحكم أن الغياب طال عليهم للإستمتاع بالمحتوى الذي يقدم طيلة هذه السنوات و جعل من شهرته كبيرة في جميع أنحاء العالم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent