recent
أخبار ساخنة

أستوديو Remedy يؤكد أن لعبته القادمة غامضة جدا و واقعية لأبعد درجة ممكنة !

أستوديو Remedy يؤكد أن لعبته القادمة غامضة جدا و واقعية لأبعد درجة ممكنة

أستوديو Remedy يؤكد أن لعبته القادمة غامضة جدا و واقعية لأبعد درجة ممكنة

أستوديو Remedy Entertainment يعتبر من بين الفرق التي كانت وما تزال جد نشيطة من حيث كمية المعطيات التي تتوفر عن الألعاب المتعلقة بها الشيء الذي يمكن أن نكتشف من جديد اليوم عن طريق باقة من التفاصيل التي توفرت حيث و خلال السنوات الماضية قدم لنا هذا الفريق عدة عناوين متميزة و القاسم المشترك بينها أنها فعلا بقصص غامضة للغاية آخرها Control .

و هو ما ينوي الإستمرار على نهجه الفريق وفق المعطيات التي توفرت قبل ساعات قليلة فقط من الأن عن طريق وثائقي قصير تم بثه لمدة 40 دقيقة ، حيث يتحدث السيد Thomas Puha مدير التواصل داخل الفريق على أن المشروع المقبل من أستوديو Remedy Entertainment فعلا سيكون بنفس المستوى لكن هذه المرة بعمق أكثر و أيضا بغموض جد أوسع .

ناهيك عن كون اللعبة ستتسم هذه المرة بالجدية و الواقعية نوعا ما مع مزيج بالعناصر فوق الطبيعية وهو ما عاد لكي يؤكده السيد Sam Lake الذي يعتبر الأب الروحي لهذا الفريق بحكم أنه مخرج و كاتب سيناريو مجموعة من العناوين التي توفرت في السنوات الأخيرة .

حيث أكد أن اللعبة المقبلة ستكون منصوبة تحت لواء Remedy Connected Univers و التي تضم جميع الشخصيات بشكل مرتبط فيما بعضها البعض بطريقة مختلفة حيث أكد على أن الأمر أشبه بشخصيات عالم Marvel Cinematic Univers والترابط فيما بينها مضيفا أن التوسعة الجديدة AWE للعبة Control أوضحت أنه من الممكن مشاهدة شخصيات من عالم سلسلة Alan Wake داخل لعبة Control .

و هو ما يمكن أن يجعل فكرة عودة الفريق إلى هذه السلسلة أمر جد وارد خاصة أن عالم اللعبة كان جد غامض و يحمل في جعبته مجموعة من الأسرار التي لغاية اللحظة لم يتم الكشف عنها ، عموماً السنوات المقبلة من شأنها أن تفسح المجال أمام هذا المشروع لكي يقدم لنا المزيد و يبوح بكافة أسراره ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent