recent
أخبار ساخنة

إليك اللعبة المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store من هنا !

إليك اللعبة المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store من هنا

إليك اللعبة المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store من هنا

خلال السنتين الماضية يحاول فريق Epic Games إغناء رصيد متجره على جهاز البي سي و محاولة الضرب بقوة عن طريق مجموعة من العروض المهمة سواء حصريات إطلاق و أيضا عروض عبارة عن ألعاب مجانية حيث أصبحت المؤسسة فعلا غنية جداً بفضل النجاحات التي حققت لعبة Fortnite على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الهواتف الذكية بالرغم من توقفها على هذا النحو .

إلا أن اللعبة ما تزال فعلا متواجدة و تحصد الشركة المزيد من المداخيل الشيء الذي جعلها تضمن عقد مجموعة من الصفقات القوية لعناوين مجانية تتوفر بشكل أسبوعي على متجرها الرقمي Epic Games Store وهو ما يتواصل هذا الأسبوع أيضا عن طريق عرض آخر لا يمكن أن يفوت من طرف محبي استكشاف المغامرات الجديد .

و هو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق لعبة Into the Breach التي ستكون خلال هذا الأسبوع ضيف شرف على المتجر لفترة محدودة إلى غاية 10 سبتمبر و قد كانت توفرت لمرة سابقة على المتجر و تعود مرة أخرى أخرى إلى العرض المجاني في حالة كنت من بين من لم يستفيد من هذا العرض السابق .

إد تتوفر اللعبة الأن بالمجان دون مقابل مادي في إنتظار عروض الأسبوع القادم و التي ستتقدمها كل من لعبة Railway Empire و ايضا Where The Water Tastes Like Wine ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Into the Breach من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent