recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Hitman متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store ، أحصل عليها للأبد..

رسميا لعبة Hitman متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

رسميا لعبة Hitman متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

كما جرت العادة من خلال متجر Epic Games Store لنا موعد بشكل أسبوعي مع حزمة من الألعاب التي تتوفر إنطلاقا من هذا المتجر على جهاز البي سي بالمجان و هو الأمر الذي يمكن أن نحصل عليه انطلاقاً من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عليها إنطلاقا من المعطيات الجديدة التي تمت الإشارة إليها من جانب فريق المتجر داخل شركة Epic Games و هو ما نعود للحديث عنه من خلال موقعنا .

حيث علمنا خلال الأسبوع الماضي أو المنصرم أن الجمهور على موعد خلال هذه الفترة مع عناوين ضخمة ستتوفر على المتجر وهو ما أصبح متوفر الأن فعلا حق و عن طريق إلقاء نظرة انطلاقاً من الصفحة المخصصة للعناوين المجانية على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي .

فقد علمنا أن كل من لعبة Hitman و أيضا Shadowrun Collection أصبحت متوفرة بالمجان للجميع و هي فرصة فعلا لا يمكن أن تعوض للحصول على هذه الإصدارات خاصة بالنسبة للعبة Hitman التي تتوفر بنسختها الكاملة بجميع الحلقات جميعها .

و هو بمثابة الفرصة التي لا يمكن أن تمر مرور الكرام بالنسبة للمستخدمين على هذا المتجر و خصوصا جهاز البي سي ككل بحكم أن اللعبة لا تتطلب مواصفات خيالية من أجل أن تشتغل و هو ما يمكن للجمبع الإستفادة منه عن طريق الوصلة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن هذا العرض مستمر منذ اليوم إلى غاية تاريخ الخميس القادم 3 سبتمبر حيث يتم فسح المجال أمام ألعاب أخرى لتحط الرحال في شخص كل من لعبة Into the Breach و ايضا FTL Faster than Light التي تحط الرحال أيضا ضمن العناوين المجانية ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent