recent
أخبار ساخنة

بعد إعلان Epic Games الحرب شركة Apple تصعد و تعلن عن منعها من استخدام نظام iOS و macOS إطلاقا !

بعد إعلان Epic Games الحرب شركة Apple تصعد و تعلن عن منعها من استخدام نظام iOS و macOS إطلاقا

بعد إعلان Epic Games الحرب شركة Apple تصعد و تعلن عن منعها من استخدام نظام iOS و macOS إطلاقا

خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق سلسلة من المقالات و التفاصيل التي توفرت في الواجهة فقد تطرقنا على موقعنا إلى حزمة من المعلومات التي تقدمت من مجموعة مصادر على أساس أن شركة Epic Games فعلا إنطلقت في حرب طويلة الأمد مع مؤسسة Apple و التي تمتلك نظام iOS و أيضا macOS .

الأمر الذي جعلنا نتوقع أن تكون له ردة فعلا قوية من جانب شركة Apple خاصة بعدما قررت سحب لعبة Fortnite من متجرها الرقمي على الهواتف الذكية التي تستخدم نظام iOS بسبب تقديم شركة Epic لنظام دفع مباشر إليها الأمر الذي يتماشى مع قوانين Apple .

الشيء الذي نحصل على جديده إنطلاقا من حساب شركة الرسمي حيث و من خلال نظرة عن التفاصيل المتوفرة فيه فقد أكدت شركة Epic Games أن مؤسسة Apple تواصل غطرستها باستهداف Epic بشتى الطرق حيث تحولت الحرب من لعبة Fortnite إلى شخص الشركة نفسها و مختلف الأنشطة الخاصة بها الأمر الذي تم توضيحه .

حيث و من خلال التغريدات التي توفرت من جانب الفريق فقد أكد أن المطورين و لغاية الأسف لن يكون بمقدورهم تحديث الألعاب أو الولوج إلى الأدوات الخاصة بالمبرمجين على نظام iOS و أيضا macOS معا في تاريخ 28 أغسطس المقبل أي أنه و في هذا التاريخ لن يكون بمقدور أي لعبة تستخدم أنظمة شركة Epic Games أن تعمل سواء من محرك الرسومات Unreal Engine أو من خلال الخدمات الخاصة بها .

و هو الشيء الذي جعل الشركة تؤكد أنه يسري على نظام iOS تم كذلك في أجهزة البي سي بنظام macOS حيث أصبح من غير الممكن تحديث محرك الرسومات Unreal Engine على هذه الأنظمة معا كما أن الشركة الأمريكية Apple قررت أن تمنع إستخدام أي شيء له علاقة بأنظمة Epic Games و بالتالي جميع الألعاب القادمة بعد هذا التاريخ لن يكون من الممكن أن تستخدم محرك الرسومات .

مع الإشارة أن هذا المحرك يستخدم في مجموعة من العناوين القوية جدا مثل ألعاب PUBG Mobile و ARK Survival Evolved تم Hello Neighbor بالإضافة إلى Injustice 2 الأمر الذي تحاول أن تستغله شركة Epic Games للضغط على المحكمة ، في حين أن شركة Apple أكدت خلال تصريحات رسمية أنها لن تقدم لشركة Epic Games أي امتيازات خاصة و يسري عليها مثل ما يسري على جميع المطورين و إن أرادت تقديم عناوينها على متجر App Store عليها أن تقبل بالشروط المنظمة لهذا الأخير و التي بطبيعة الحال تتمرد عليها شركة Epic ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent