recent
أخبار ساخنة

لعبة PUBG Mobile تواصل إزهاق الأرواح و مراهق في سن 16 آخر الضحايا !

لعبة PUBG Mobile تواصل إزهاق الأرواح و مراهق في سن 16 آخر الضحايا

لعبة PUBG Mobile تواصل إزهاق الأرواح و مراهق في سن 16 آخر الضحايا

خلال موقعنا و عن طريق مجموعة من الأخبار والتقارير قبل عدة أشهر من الأن كنا قد أشرنا فيها إلى مدى خطورة اللعب لمدة ساعات طويلة مجموعة من العناوين مثل لعبة PUBG Mobile التي تعتمد على الإتصال المباشر بالشبكة السبب الذي يجعل المستخدم يقضي ساعات طويلة للغاية إلى درجة الإدمان .

الشيء الذي يمكن أن يتسبب في حوادث عديدة آخرها ما تمت الإشارة إليها من طرف أحد المواقع الإخبارية في دولة الهند التي كانت مؤخرا بصدد تقنين إستخدام ألعاب مثل PUBG Mobile على الهواتف الذكية خاصة أن هذه الأخيرة عزت البلاد بعد فرض الحجر الصحي الإجباري بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء البلد .

و بالتالي أصبح الشباب و تحديدا المراهقين منهم فعلا يجدون متنفس عبر اللعب للاستمتاع بوقتهم إلى أن البعض منهم يواصل اللعب لساعات طويلة للغاية الأمر الذي أدى إلى ظهور حالات خاصة على مستوى إدمان اللعب إلى غاية تسجيل حالات وفيات في هذا الصدد ، وهو ما تم نقله من طرف أحد المصادر المحلية في الهند .

إد أفادت التقارير القادمة من هناك أن السلطات المحلية في ولاية اندرا براديش الهندية أبلغت بتسجيل حالة وفاة لشاب مراهق في عمر 16 من بين مستخدمي لعبة PUBG و الذي ظل يلعب في أحد الأيام بشكل متتالي دون أخذ قسط من الراحة حتى أنه لم يأكل أو يشرب طيلة اليوم الأمر الذي أدى إلى إصابته بأزمة دماغية و الدخول في غيبوبة لساعات طويلة قبل أن تعلم عائلته بالأمر و يتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى .

حيث لفظ أنفاسه الأخيرة لغاية الأسف و يصبح أحد ضحايا لعبة PUBG Mobile مرة أخرى التي كانت سبب خلال الأشهر الماضية أيضا في تسجيل حالة وفاة عبر أحد الدول الآسيوية و تحديدا دول شرق آسيا التي تعرف تسجيل عدة حالات من هذا النوع بسبب اللعب المفرط على الهواتف الذكية إلى غاية الإدمان .

الأمر الذي نحذر منه نائما على موقعنا و ننصح جميع المستخدمين باللعب لساعات محدودة فقط و التوقف للاستراحة قليلا في حدود 15 دقيقة على الأقل لشرب الماء و الأكل قبل إستئناف اللعب لمدة لا تتجاوز الساعة و محاولة التوقف بعد مرور كل فترة زمنية بعدم التسبب في إرهاق الدماغ بطبيعة الحال ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent