recent
أخبار ساخنة

شركة Epic Games إستطاعت جني مليار و 200 مليون دولار كأرباح للعبة Fortnite على الهواتف الذكية !

شركة Epic Games إستطاعت جني مليار و 200 مليون دولار كأرباح للعبة Fortnite على الهواتف الذكية

شركة Epic Games إستطاعت جني مليار و 200 مليون دولار كأرباح للعبة Fortnite على الهواتف الذكية

خلال مساء أمس فقد علمنا تفاصيل جد مثيرة مفادها أن لعبة Fortnite قد قررت تغيير نظام الدفع على الهواتف الذكية بنظام iOS و أيضا Android من أجل تجاوز القيمة المالية أو الضريبة بقيمة 30% المدفوعة إلى شركة Apple و أيضا Google على التوالي وهو ما جعل الشركات معا يقرران سحب اللعبة من المتاجر الرقمية .

علما أنها متصدرة على مستوى القائمة الخاصة بأكثر الألعاب تحميلا الشيء الذي جعل الشركة المسؤولة عن اللعبة Epic Games تعلن الحرب مساء أمس عن طريق حملة إعلامية واسعة للغاية تجاه شركة Apple بالتحديد بما أنها كانت السباقة إلى الإقدام على مثل هذه الحظوة و أيضا بما أنها المنصة التي تعرف فيها اللعبة نجاح كبير جدا .

الشيء الذي تأكد من خلال أرقام و إحصائيات كشف عنها فريق Sensor Tower الذي أكد أن مداخيل اللعبة إنطلاقا من متجر App Store فقط بلغت ما يناهز مليار و 200 مليون دولار خلال هذه المدة بحكم أن عدد تنزيلات اللعبة على الهواتف الذكية للعلامة التجارية Apple يصل إلى ما يناهز 133 مليون مرة .

مضيفا من جهة أخرى أن مداخيل اللعبة على الهواتف الذكية بنظام Android انطلاقاً من متجر Google Play يصل إلى حدود 11 مليون دولار فقط من حيث عدد التنزيلات دون إحتساب المداخيل الخاصة بنظام المشتريات و هو القشة التي قصمت ظهر الشركات معا .

بحكم أن مؤسسة Epic Games و عن طريق سلسلة تغريدات من رئيسها السيد Tim Sweeney أكد أن الحرب ضد Apple و Google ستكون طويلة للغاية إنطلاقا من المحاكم بحكم أنهم يرغبون في كسر احتكار هذه الشركات و منح الفرصة أمام المطورين لتقديم الألعاب بالشكل الذي يرغبون به من دون تدخل منهم الشيء الذي من الواضح أنه سيكون طويل للغاية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent