recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima تحطم الأرقام و تصبح أكثر حصرية على جهاز PS4 مبيعا في اليابان برقم كبير جدا..

لعبة Ghost of Tsushima تحطم الأرقام و تصبح أكثر حصرية على جهاز PS4 مبيعا في اليابان

لعبة Ghost of Tsushima تحطم الأرقام و تصبح أكثر حصرية على جهاز PS4 مبيعا في اليابان

لعبة Ghost of Tsushima توفرت قبل شهر واحد من الأن في يوليو الماضي على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال هذا اليوم إنطلاقا من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب شركة سوني .

إد و كما سبق و أن أشرنا على موقعنا فلعبة Ghost of Tsushima كانت ناجحة للغاية في الأراضي اليابانية و أصبحت أكثر حصرية طرف أول من شركة سوني مبيعا على جهاز بلايستيشن 4 الحالي دون الكشف عن الرقم الحقيقي المبيعات .

الشيء الذي تمت الإشارة إليه خلال هذا اليوم عن طريق مجموعة من المعطيات التي تم الحديث عنها من جانب شركة سوني و أستوديو Sucker Punch بحيث إنطلاقا من هذه التفاصيل فقد أكدت أن مبيعات اللعبة بلعت ما يناهز 330 ألف نسخة عبارة عن نسخة إصدار المتاجر أو الشريط دون احتساب المبيعات الرقمية .

حيث و انطلاقاً من هذه المعطيات الجديدة بمكن أن نسجل كون اللعبة فعلا كانت عبارة عن نجاح تجاري هائل بعدما تفوقت على الحصرية السابقة Marvel Spider Man بفارق كبير جدا وهو أمر لم يكن متوقع حقا بحكم أن الجمهور الياباني معروف أنه يشجع المنتجات التي تتوفر من المطورين المحليين .

إلا أن لعبة Ghost of Tsushima بالمقابل إستطاعت أن تستهوي المستخدمين هناك عبر عالمها و محتواها الرائع للغاية كما سبق و أن أشرت في المراجعة الشاملة للعبة على موقعنا من هنا أن هذه الأخيرة فعلا كانت بمستوى التطلعات ككل و أعادت الإعتبار إلى حقبة زمنية تاريخية من اليابان القديمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent