recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا خلال شهر يوليو على جهاز PS4 و مفاجأة بالجملة !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا خلال شهر يوليو على جهاز PS4

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا خلال شهر يوليو على جهاز PS4

كما جرت العادة و خلال رأس كل شهر لنا موعد متجدد مع شركة سوني و حزمة من الإحصائيات التي تتوفر على نفس منوال ما يتوفر خلال الساعات القليلة الماضية حيث و عن طريق بيان رسمي تم الكشف عنه فقد تمت إماطة اللثام رسميا عن قائمة الألعاب الأكثر تحميلا عبر متجر بلايستيشن ستور في شهر يوليو الماضي على منصة بلايستيشن 4 الأساسية .

حيث و عن طريق سلسلة من المعطيات يمكن أن نرصد بأن لعبة Ghost of Tsushima الحصرية المتوفرة من أستوديو Sucker Punch و كما كان متوقعا فقد صالت و جالت من خلال المبيعات هذا الشهر بأرقام جد قوية .

ناهيك عن كون اللعبة إستطاعت أن تحصد الأخضر واليابس على مستوى المبيعات الرقمية كما كان منتظرا بحيث أصبحت لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدا بالإضافة إلى أن آراء الجمهور أغلبها جاءت إيجابية للغاية الشيء الذي جعل المزيد من المستخدمين يلتحقون بها .

من جهة أخرى يمكن أن نشاهد عن طريق التفاصيل المتوفرة إنطلاقا من هذه القائمة أن لعبة Far Cry 3 Classic Edition التي توفرت قبل سنوات من طرف شركة يوبيسوفت عن طريق إصدار عبارة عن نسخة ريماستر هي الأخرى لم تمر الفرصة أمامها دون أن تستفيد من الخصم الكبير خلال عروض التخفيضات الذي حصلت عليه خلال هذا الشهر .

بحيث كانت في حدود 3 دولار فقط وهو ما جعل مجموعة من المستخدمين يعرجون عليها بالإضافة إلى وجود مجموعة من العناوين الأخرى التي لا تقل أهمية و التي تعود إلى الواجهة بقوة مثل جزء Far Cry 5 و أيضا الدخول الممتاز للعبة F1 2020 مع تسجيل تراجع مفاجئ للعبة GTA 5 إلى غاية المركز السادس و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لأكثر العناوين تحميلا على متجر بلايستيشن ستور في شهر يوليو ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

1.    Ghost of Tsushima
2.    Far Cry 3 : Classic Edition
3.    Far Cry 5
4.    F1 2020
5.    Minecraft 
6.    Grand Theft Auto V 
7.    Call of Duty : Modern Warfare 
8.    Assassin's Creed Odyssey
9.    Sherlock Holmes : The Devil's Daughter 
10.    The Last of Us Part II
google-playkhamsatmostaqltradent