recent
أخبار ساخنة

أستوديو Guerilla Games يحقق في المشاكل الغريبة لنسخة لعبة Horizon Zero Dawn على جهاز PC !

أستوديو Guerilla Games يحقق في المشاكل الغريبة لنسخة لعبة Horizon Zero Dawn على جهاز PC

أستوديو Guerilla Games يحقق في المشاكل الغريبة لنسخة لعبة Horizon Zero Dawn على جهاز PC

لعبة Horizon Zero Dawn توفرت خلال نهاية الأسبوع على جهاز البي سي لأول مرّة بعدما كانت حصرية على منصة بلايستيشن 4 لمدة سنوات عديدة و تحديدا لمدة ثلاثة سنوات و هو ما جعل فئة مهمة من المستخدمين فعلا تعرج إلى هذه اللعبة الشيء الذي لن يتم بالشكل المتوقع .

بحكم أن عدد من اللاعبين لاحظوا أن هذه النسخة فعلا تعاني من مجموعة مشاكل و أخطاء برمجية جعلت من التجربة نونا ما سيئة على حد قولهم حيث و انطلاقاً من الصفحة الخاصة باللعبة على متجر Steam لجهاز البي سي يمكن أن نسجل كون عدد المستخدمين المسجلين في نفس الوقت داخل اللعبة يصل إلى حدود 56 ألف و 557 مستخدم .

إلا أن من بين هؤلاء فقط 61% منهم من قاموا بتقييم إيجابي للعبة في حين أن البقية يشتكون من وجود عدة أخطاء و مشاكل تقنية تحول دون الإستفادة من التجربة في هذه اللعبة التي يتم نشرها من طرف شركة Sony Interactive Entertainment و أيضا أستوديو Guerilla Games الخاص بالشركة اليابانية .

الفريق المطور و عن طريق أول خروج إعلامي عبر صفحة اللعبة على خدمة Steam فقد أكد أنهم على دراية بمجموعة من الأخطاء التي تواجه الجمهور مثل التوقف المفاجئ للعبة و ينصحون الجميع بضرورة التبليغ على هذه المشاكل التقنية عن طريق الصفحة المباشرة من هنا .

و في حالة كنتم أيضا متابعينا من بين من يشتكون ببعض هذه المشاكل التقنية يرجى التبليغ عليها من هنا إنطلاقا من هذه الوصلة حيث توعد الفريق بمتابعة و تتبع مسار هذه الأخطاء التي تفسد تجربة المستخدمين في أقرب الآجال الممكنة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent