recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Hitman 3 على جهاز PC !

الإعلان رسميا عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Hitman 3 على جهاز PC

الإعلان رسميا عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Hitman 3 على جهاز PC

يمكن القول أنه يوم الأخبار المتعلقة بالمواصفات الخاصة بالتشغيل الألعاب على نسخة أجهزة البي سي أو إن صح القول أسبوع هذه المعلومات بحكم أنها كانت عبارة عن بداية من خلال لعبة The Dark Pictures Little Hope يوم أمس .

و التي تمت إماطة اللثام عن مواصفات تشغيلها على جهاز البي سي سواء الأدنى أو الموصى بها ، قبل أن التحق بالركب خلال الساعات القليلة الماضية أيضا لعبة أخرى إلى الواجهة و هنا الحديث عن عنوان Hitman 3 من أستوديو Io Interactive .

الذي و عن طريق مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها يمكن أن نتعرف على المتطلبات النهائية من أجل تشغيله على الجهاز و ذلك انطلاقاً من المعلومات المتوفرة أسفل الموضوع .

مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر أيضا على أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و بالتالي فرصة مواتية أمام المستخدمين لمعرفة المواصفات الخاصة بتشغيل مثل هذه العناوين و تحديدا لسلسلة Hitman التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا من حيث المستخدمين .

و أكيد أن الأغلبية في إنتظار و ترقب الجزء الثالث منها المقرر إطلاقه في موعد حدد خلال بداية العام القادم 2021 على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 وأسفل المقالة أترككم مع المواصفات النهائية لتشغيل اللعبة سواء الأدنى أو الموصى بها على الاطلاق ،، تحياتي.

مواصفات التشغيل الأدنى :
Windows OS: Windows 10
CPU: Intel Core i5-2500K or AMD Phenom II X4 940
Memory: 8GB
Storage: 80GB
DirectX: 12
GPU: Nvidia Geforce GTX 660 or Radeon HD 7870
مواصفات التشغيل الموصى بها :
Windows OS: Windows 10
CPU: Intel Core i7 4790 @ 4GHz
Memory: 16GB
Storage: 80GB
DirectX: 12
GPU: Nvidia Geforce GTX 1070 or AMD RX Vega 56 8GB

google-playkhamsatmostaqltradent