recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو لأول مرة شاشة البداية داخل لعبة Spider Man Miles Morales على جهاز PS5 !

شاهد بالفيديو لأول مرة شاشة البداية داخل لعبة Spider Man Miles Morales على جهاز PS5

شاهد بالفيديو لأول مرة شاشة البداية داخل لعبة Spider Man Miles Morales على جهاز PS5

كما سبق و أن أكدت لكم من قبل على موقعنا أن المزيد من التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا قادمة و ذلك إطلاقا من مجموعة مصادر حيث كانت البداية عن طريق حزمة من الصور التي تم تسريبها من جانب أحد المستخدمين على بعض المنتديات الآسيوية قبل أن تتوفر بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي .

و مباشرة بعدها يمكن أن نسجل وجود المزيد من المعطيات التي تؤكد فعلا أن جهاز بلايستيشن 5 القادم أصبح تحت التجربة الفعلية من طرف المستخدمين عبر العالم و هو أمر شخصيا أصبح بالنسبة لي لا يمكن نفيه على الإطلاق .

خاصة بعد ظهور التفاصيل التي تشارك معكم إنطلاقا من هذه المقالة و التي كما يوضح عنوانها فعلا فلعبة Marvel Spider Man Miles Morales أصبحت متوفرة بنسختها الكاملة لدى أحد المستخدمين و الذي شاركنا فيديو قصير جدا لشاشة تشغيل هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و التي لم تختلف كثيرا عن ما توفر من خلال جزء Marvel Spider Man الرئيسي لكن من الواضح أن شعار PlayStation Studios حاضر عند تشغيل اللعبة بالإضافة إلى كون أجواء اللعبة ثلجية الأمر الذي يظهر خلال القائمة الأولى من اللعبة .

بالإضافة إلى شعار السلسلة الذي يبدوا مختلف خاصة أننا نتقمص دور شخصية Miles Morales في هذا الجزء الفرعي من السلسلة و القادم حصريا على جهاز بلايستيشن 5 على أمل الحصول على المزيد خلال الأيام القليلة المقبلة و طبعا على موقعنا ستكون التفاصيل أول بأول لمشاركتها معكم ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent