recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول صورة رسمية لجزء Medal of Honor القادم لكن..!

الكشف عن أول صورة رسمية لجزء Medal of Honor القادم

الكشف عن أول صورة رسمية لجزء Medal of Honor القادم لكن

خلال السنوات القليلة الماضية كان الجمهور على مستوى جميع الأجهزة يطالب شركة EA بضرورة إعادة إعتماد على مجموعة من الإصدارات القديمة عوض التركيز تماما على عناوين تتوفر بشكل سنوي دائما .

الشيء الذي للأسف لم يتحقق و مجموعة من السلاسل العريقة ظلت في الظل لعدة سنوات عديدة إلى غاية المرحلة الماضية حيث لاحظنا أن هناك أحد العناوين الكلاسيكية يستعد إلى العودة من جديد و ربما عبارة عن جس نبض خاصة و أن أستوديو Respawn Entertainment أصبح تحت ملكية شركة EA .

و بالتالي عودة عناوين من سلسلة Medal of Honor ربما قد يكون مسألة وقت و هو ما تبين خلال إعلان مشروع لعبة Medal of Honor Above and Beyond التي تم تقديمها قبل فترة طويلة جدا من الأن على أساس أنها عبارة عن تجربة تستخدم نظارة الواقع الإفتراضي في جهاز البي سي الأمر الذي عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية الباقة المهمة من المعلومات التي تمت إماطة اللثام عليها من جانب الشركة .

حيث و انطلاقاً من هذه التفاصيل يمكن أن نلقي نظرة عن أول صورة إبداعية للعبة حيث ستدور رحاها في حقبة الحرب العالمية الثانية عن طريق تقمص دور أحد جنود دول التحالف الذي سيكون عبارة عن جاسوس داخل الجيش النازي الألماني بقيادة أدولف هتلر .

حيث سيحاول تفكيكه من الداخل و كما يمكن أن نشاهد في الصورة أسفل الموضوع يظهر أحد الشخصيات من الجيش الفرنسي و أكيد أن إستعراض مطول بالفيديو سنكون على موعد معه خلال يوم الغد الخميس انطلاقاً من الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر حدث Opening Night Live فكونوا في الموعد ،، تحياتي.

الصورة الجديدة :

الكشف عن أول صورة رسمية لجزء Medal of Honor القادم لكن

الكشف عن أول صورة رسمية لجزء Medal of Honor القادم لكن

google-playkhamsatmostaqltradent