recent
أخبار ساخنة

لعبة Spider Man Miles Morales تسلط الضوء على الشخصية الرئيسية و صورة إضافية من عالمها عبر جهاز PS5 !

لعبة Spider Man Miles Morales تسلط الضوء على الشخصية الرئيسية و صورة إضافية من عالمها عبر جهاز PS5

لعبة Spider Man Miles Morales تسلط الضوء على الشخصية الرئيسية و صورة إضافية من عالمها عبر جهاز PS5

لعبة Marvel Spider Man Miles Morales اكتشفنا وجودها لأول مرة من خلال العرض الرسمي بالفيديو عبر حدث مؤتمر شركة سوني و الذي تم بثه خلال شهر يونيو الماضي و ما تزال التفاصيل منذ ذلك الحين و هي تواصل السقوط بشكل متتالي الشيء الذي نرصد من جديد هذا اليوم عن طريق مقابلة من خلال مجلة Entertainment Weekly .

و التي كانت لها فرصة حوار مطول مع السيد Brian Horton المدير الإبداعي للعبة داخل أستوديو Insomniac Games و الذي خلال هذه المقابلة تحدث عن مجموعة من النقاط من أنهما أن أحداث اللعبة تدور بعد عام من نهاية أحداث الإصدار السابق Marvel Spider Man و تحديدا في أجواء شتوية باردة إذ يجد الشخصية الرئيسية مايلز موراليس نفسه أمام تحدي آخر عبارة عن حرب تكنولوجية بين شركة طاقة و أيضا عصابة مشكلة من أقوى المجندين .

حيث وصف القصة السيد Brian أنها فعلا مكتملة الصفوف و عبارة عن قطعة واحدة من البناية إلى غاية النهاية ، حيث علق على الأمر أنهم و خلال مرحلة العمل على القصة حاولوا جعلها أكثر كثافة من حيث الأحداث و استطاعو تقديم قصة عاطفية أكثر هذه المرة .

المتحدث نفسه و هو السيد Brian Horton أضاف أن شخصية Miles Morales كانت له الفرصة للتدرب في نفس الوقت مع شخصية بيتر باركر و تطوير قدراته و سيستفيد هذا الأخير من حزمة حركات خاصة و قدرات معينة مثل الاختفاء التلقائي و أيضا ناهيك عن قدرة Bioshock ، مشددا على مسألة جد هامة أن أحداث القصة لشخصية Miles Morales مختلفة عن بيتر باركر .

بحكم أنها لن تنطلق عقب حدث درامي بل في الوسط العائلي مضيفا كذلك حلال كلامه عن الشخصية أن البطل مايلز موراليس يملك عدد من الأصدقاء في عالمه الخاص و هو سبايدرمان بالإضافة إلى أصدقاء في العالم العادي كما أنه يأخد الأمور على نحو مختلف جدا .

و بنفس المناسبة فقد تمت إماطة اللثام عن صورة أخرى من عالم اللعبة و التي يمكن الإطلاع عليها عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و التي يمكن اكتشافها بطبيعة الحال مع التأكيد على أن المزيد من المعطيات ستتوفر عن اللعبة خلال المرحلة المقبلة لما لا من أجل مشاهدة أسلوب اللعب بالمباشر هذه المرة حيث لا يفصلنا الكثير عن إطلاق اللعبة المرتقبة في نهاية العام مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري ،، تحياتي.

الصورة الجديدة :

لعبة Spider Man Miles Morales تسلط الضوء على الشخصية الرئيسية و صورة إضافية من عالمها عبر جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent