recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن عن حذف تحديث 1.21 وإعادة لعبة Red Dead Redemption 2 إلى نسختها السابقة بعد أخطاء كارثية !

روكستار تعلن عن حذف تحديث 1.21 وإعادة لعبة Red Dead Redemption 2 إلى نسختها السابقة بعد أخطاء كارثية

روكستار تعلن عن حذف تحديث 1.21 وإعادة لعبة Red Dead Redemption 2 إلى نسختها السابقة بعد أخطاء كارثية

خلال الأسبوع الجاري فقد نحصل الجمهور على تحديث رقم 1.21 للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي كان من المتوقع أن يصلح مجموعة من الأخطاء والمشاكل التى بلغ عنها الجمهور في نمط الأونلاين للعبة Red Dead Online .

إلا أن عكس ذلك هو الذي حدث فعلا ، بحكم أن اللعبة أصبحت عبارة عن بؤرة من المشاكل و الأخطاء التقنية التي جعلت العديد من المستخدمين يغادرون اللعبة عن طريق نمط الأونلاين الذي يعتبره عدد مهم من المستخدمين المتنفس الوحيد أمامهم خاصةً محبي اللعبة و من يرغبون في المواصلة لاكتشاف هذا العالم عن طريق طور الأونلاين Red Dead Online .

 و هو ما عاد إلى الواجهة هذا اليوم من جديد على خلفية سلسلة من التفاصيل التي طفت على السطح قادمة من طرف استوديوهات روكستار التي أعلنت رسميا عن كونها استمعت لآراء الجمهور و تبين لها أن التحديث الجديد فعلا خلف مجموعة من المشاكل بالتحديد على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

بحكم أن اللعبة أصبح من غير الممكن الدخول على طور الأونلاين فيها و الذي يغلق البرنامج مباشرة الشيء الذي جعل هذه الأخيرة تعلن عن إلغاء التحديث الجديد بالكامل و هو رقم 1.21 و يتم تعويضه بالنسخة السابقة لتاريخ 28 يوليو الماضي حيث تم تقديم تحديث دور أسرار الطبيعة The Naturalist و هو الذي يعني بحكم المطلق أن مشاكل الخروج المفاجئ من الخوادم ستكون مستمرة مجدداً بطبيعة الحال .

و قد أكدت في بيان رسمي أن التحديثات ستتوفر قريبا لإصلاح المشاكل بشكل جزئي إلى غاية العودة إلى الوضع الطبيعي خلال الأسابيع القليلة المقبلة و حاليا تشير أن تحديث رقم 1.22 متوفر للتحميل على اللعبة في حميع الأجهزة و يمكن للجميع تثبيته ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent