recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Halo Infinite يكشف تفاصيل رسمية عن إمكانية إلغاء نسخة جهاز Xbox One !

مطور لعبة Halo Infinite يكشف تفاصيل رسمية عن إمكانية إلغاء نسخة جهاز Xbox One

مطور لعبة Halo Infinite يكشف تفاصيل رسمية عن إمكانية إلغاء نسخة جهاز Xbox One

خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق مجموعة من الإشاعات التي طفت على السطح قادمة من مجموعة منابر إعلامية متخصصة فقد تم الحديث عن كون لعبة Halo Infinite من الممكن أن تجد لها طريقا خلال عام 2022 بسبب صعوبات و عراقيل واجهت اللعبة خلال مرحلة التطوير مؤخرا .

الشيء الذي صال و جال على مستوى أغلب المواقع العالمية ذات المصادر الموثوقة حيث كانت تتحدث الإشاعات عن إلغاء إطلاق اللعبة أولا لجهاز إكسبوكس ون بهدف التركيز تماما على نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس للجيل القادم .

و هو ما جعل الفريق المطور 343 Industries فعلا يستنفر من خلال تصريحات رسمية تم الكشف عنها خلال اللحظات القليلة الماضية حينما أعلن هذا الأخير عن طريق تغريدة عبر حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر للسيد John Junyszek المسؤول عن المجتمع داخل الفريق المطور عن كون الأستوديو يتابع بقلق ما يجري في الساحة خلال المرحلة الماضية .

خصوصا من حيث الإشاعات التي يتم ربطها مع اللعبة مؤكدا أنه يطمئن الجمهور أن إطلاق اللعبة ما يزال مبرمج خلال العام القادم في موعد سيحدد لاحقا مشيرا في ذات الحين أن الأجهزة المعنية باللعبة لن تتغير و بالتالي الفريق يكذب جميع ما جاء في هذه الإشاعات مؤخرا على أساس أن اللعبة ستتوفر خلال تاريخ لاحق من عام 2021 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس بالإضافة إلى البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent