recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة Halo Infinite قد تتأخر للمزيد من السنوات بسبب مشاكل التطوير و التخلي على إصدار Xbox One !

إشاعة : لعبة Halo Infinite قد تتأخر للمزيد من السنوات بسبب مشاكل التطوير و التخلي على إصدار Xbox One

إشاعة  لعبة Halo Infinite قد تتأخر للمزيد من السنوات بسبب مشاكل التطوير و التخلي على إصدار Xbox One

لعبة Halo Infinite ظهرت من خلال مؤتمر مايكروسوفت السابق Xbox Game Showcase و الذي تم تخصيصه للحديث عن مجموعة من العناوين الحصرية القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس خلال السنوات المقبلة بطبيعة الحال .

إلا أن أهم عنوان كان منتظر من طرف الجمهور هو لعبة Halo Infinite التي تم تقديمها في هذا الحدث بشكل أعمق عن طريق إستعراض لطريقة اللعب و كانت ردة فعل الجمهور نوعا ما عنيفة عن مستوى هذه الأخيرة بحكم أن الفريق المطور في شخص أستوديو 343 industries كان قد قرر العمل على اللعبة لكي تدعم جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس ون بالإضافة إلى جهاز البي سي .

لكن نسخة جهاز إكسبوكس ون أثرت على جودة هذه الأخيرة الشيء قرر بسببه الفريق تأجيل إطلاق هذه الأخيرة إلى غاية العام القادم و محاولة صقل اللعبة أكثر و أيضا العمل على نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس بشكل أعمق .

الأمر الذي يعود إلى الساحة على خلفية ما تم الكشف عنه من جانب أحد المسربين على موقع ResetERA و نقلا عن مقابلة في موقع منتدى Reddit فقد أكد هذا الأخير أنه و حسب معطيات متوفرة لديه من مصادر قريبة داخل أستوديو 343 industries فعلا الأخير يعاني للعمل على نسخة جهاز إكسبوكس ون بما أن عتاد المنصة محدود للغاية مضيفا أنها لا تشتغل حتى بدقة عرض 900p و هو الدافع الذي جعل الفريق يؤجل إطلاق اللعبة المقرر أولا نهاية العام .

حيث تعاني من مشاكل تقنية متعددة تجعل الفريق محدود من حيث الإمكانيات الشيء الذي أكد المسرب Songer أنه ربما يتم بسببه تأجيل إطلاق هذه الأخيرة إلى غاية عام 2022 و من غير المستبعد أن نسمع قريبا خبر عن إلغاء نسخة جهاز إكسبوكس ون ما دامت لا تصل إلى طموحات الفريق بحكم أنه يرغب بالعمل على تقديم تقنيات أخرى في نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي .

مثل نظام الإضاءة الشامل و تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و أيضا التحميل السريع باستخدام SSD الذي يظل أمر مستحيل ما دام محرك اللعبة تم العمل عليه لكي يتوافق مع محدودية جهاز إكسبوكس ون لهذا حسب قول المسرب أن المطورين قد يطلبون المزيد من الوقت خاصة أنه يعد جمهور سلسلة Halo بأفضل إصدار في تاريخها الأمر الذي يظل لغاية اللحظة غير واضح المعالم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent