recent
أخبار ساخنة

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

كما جرت العادة و خلال كل يوم خميس لنا موعد أسبوعي مع متجر Epic Games Store الخاص بشركة Epic لجهاز البي سي و الذي يتيح لنا باقة مهمة من العناوين المجانية بشكل أسبوعي على المنصة و الذي تميز خلال الأشهر الماضية عن طريق باقة رهيبة من العروض الرائعة المجانية الأمر الذي يستمر و متواصل في حصد المزيد من العناوين خلال الفترة المقبلة .

حيث كنت قد أشرت في المرحلة الماضية على الألعاب التي توفرت خلال الأسبوع الماضي و هنا الحديث عن كل من عنوان The Alto Collection بالإضافة إلى Remnant From the Ashes .

لكن هذا الأسبوع فالموعد مضمون إن صح القول مع المزيد من العناوين الجديدة إد يتعلق الأمر بكل من لعبة Enter the Gungeon و ايضا God's Trigger التي ستزين الفضاء خلال الأسبوع الحالي على جهاز البي سي وتعتبر فرصة مواتية من أجل تجربة نوع آخر من الألعاب و التنويع قليلا خلال هذه الفترة التي تعرف نوعا ما ركود من حيث الإصدارات الجديدة .

خاصة أن الألعاب متاحة بالمجان و يمكن الإحتفاظ بها بطبيعة الحال للأبد و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر لهذه الألعاب على المتجر مع الإشارة أن هذه الأخيرة مستمرة إلى غاية تاريخ 27 أغسطس الحالي و نذكر أن الأسبوع القادم سيكون الموعد مع مجموعة ألعاب أخرى بالمجان تتقدمها لعبة Hitman التي ستتوفر بالمجان بالإضافة إلى عنوان أخر و بطبيعة الحال حين توفرها سنطلعكم عليها ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية في متجر Epic Games Store من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent